الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دعاء عامر: «بيت دعاء» يقدم كراتين الإطعام للمحتاجين وحريصون على الفتاوى فى «دايمًا عامر»

قالت الإعلامية دعاء عامر، إن برنامجها «دايمًا عامر» على قناة هى، يركز على الفتاوى بشكل أكبر خلال شهر رمضان، من خلال تلقى أسئلة المشاهدين والإجابة عنها من خلال ضيوفنا الشيوخ، مثل فتاوى عن الزكاة والصيام وغيرهما.



وأضافت «عامر» لـ«روزاليوسف»، أن البرنامج يقدم أيضا فقرة خاصة بالمطبخ فى رمضان لتقديم أشهى الأطباق والوصفات للجمهور خلال الشهير الكريم، لافتة إلى أنها لا تجيد الطبخ إطلاقا وتحاول أن تتعلمه من الطهاة ضيوفها فى البرنامج.

وأشارت إلى أن «دايمًا عامر» يهتم بكل القضايا الاجتماعية التى تهم المرأة نظرا لطبيعة قناة هى الخاصة بالمرأة.

وأوضحت أن أكثر مشكلة تلقتها من المشاهدين خلال البرنامج، تمثلت فى سكن الفتاة فى بيت عيلة وما يتبعه من كثير من المشاكل.

وعن برنامجها الآخر»بيت دعاء»، على قناة TEN، أكدت أنه يقدم فتاوى أيضا، بالإضافة إلى فقرة الخير التى تقوم خلالها بتوزيع كراتين الطعام على الفقراء والمحتاجين و المساعدة فى موائد الرحمن. 

وأشارت إلى أنها تحرص خلال برامجها أن يكون هناك اهتمام بتقديم الخير طوال العام وليس فقط فى شهر رمضان، مضيفة: «كل واحد منا له دور بأن يشعر بمن حوله ويساعدهم، وهذا ضمن أهداف الإعلام التنموى، فلا أطرح القضية وإنما أساهم فى حلها، وأسعى دائما لخدمة المجتمع من خلال برامجى».

وأشارت ألى أن برنامج «بيت دعاء» أهتم كثيرا الفترة الماضية بتأهيل المشاهدين لرمضان، نظرا لأن الشهر الكريم يتطلب استعدادًا فى الإيمان والعبادات والطاعة والصدقات والزكاة والعلاقات الاجتماعية، أى كثير من التفاصيل الروحانية بالإضافة الى المادية من خلال شراء كل ما يخص الشهر الكريم من أطعمة ومنتجات فضلا عن تزيين المنزل.

وتابعت: نشجع المشاهدين على تحسين علاقاتهم بالمحيطين بهم فى الشهر الكريم من أقارب وأصدقاء وحل المشاكل بينهم سواء كانت مشكلة خلاف على إرث مثلا أو غيره.