الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس «العربية للتصنيع»: لدينا نماذج نسائية مشرفة أثبتن قدرتهن على العطاء

أكد اللوء أ.ح مهندس «مختار عبداللطيف» رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أن هناك العديد من النماذج النسائية المشرفة, التى أثبتت قدرتهن على العطاء فى كافة مجالات الإنتاج وجميع المناصب القيادية والتنفيذية منذ تأسيس الهيئة, إلى جانب مساهمتها الفعالة فى تقديم جيل نافع لنفسه وبلده.. جاء هذا فى إطار الاحتفال السنوى بتكريم الأم المثالية بالهيئة العربية للتصنيع للعام الحالى 2024.



فى هذا الصدد، أعرب اللواء أ.ح مهندس «مختار عبداللطيف» عن سعادته بالمشاركة فى هذا الحفل المبارك، الذى صار تقليدا سنويا للاحتفاء بالأم المثالية، تقديرنا وامتنانا داخل الهيئة العربية للتصنيع  تجاه المرأة ودورها المهم والحيوى فى كافة مجالات الحياة، موضحا أننا نحتفل بقيم التضحية والإخلاص والعطاء والتفاني.

خلال فعاليات الحفل، قام رئيس الهيئة العربية للتصنيع بمنح شهادات التقدير للأمهات المثاليات على مستوى مصانع وشركات الهيئة، حيث فازت السيدة «أحلام عبدالمعطى أحمد» من مصنع صقر للصناعات المتطورة، التابع للهيئة، بلقب الأم المثالية للهيئة العربية للتصنيع لعام 2024.

كما حرص رئيس الهيئة على التقاط الصور التذكارية مع العاملات المكرمات والاستماع لهن فى حوار أخوى وأبوى ودى، موجها الشكر  لهن على ما يبذلنه من جهد فى تربية أبنائهن إلى جانب تفوقهن العملى فى أداء مهام وظيفتهن.

من جانبهن، أعربت المكرمات من الأمهات المثاليات بالهيئة، عن سعادتهن بهذه الحفاوة الراقية والمشاعر الصادقة من رئاسة  الهيئة العربية للتصنيع تقديرا لدورهن فى رحلة الحياة، متمنين دوام التوفيق والنجاح والسداد للهيئة قيادة وعاملين.