السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لزيادة حجم الأعمال الاستثمارية.. وزيرة التضامن تشهد توقيع عقد تمليك مقر لبنك ناصر بالغربية

وقعت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعى والدكتور طارق رحمى محافظ الغربية عقد تمليك مقر لبنك ناصر الاجتماعى بمنطقة أبراج عبد المنعم رياض الاستثمارية بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، وذلك بحضور الدكتور محمد عبد الفضيل النائب الأول لرئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي.



ويأتى هذا الاتفاق فى إطار التعاون الدائم والمستمر بين بنك ناصر الاجتماعى ومحافظة الغربية، حيث سيقوم بنك ناصر الاجتماعى من خلال فرعه الجديد بتقديم خدماته المتعددة باعتباره البنك الاجتماعى الأوحد فى مصر، بالإضافة إلى الخدمات الاستثمارية والمنتجات المصرفية المتعددة التى يقدمها للمواطنين.

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعى أن هذا الاتفاق يعد استكمالاً لاستراتيجية وخطط بنك ناصر الاجتماعى التوسعية، والتى تهدف إلى زيادة حجم الأعمال الاستثمارية للبنك، والتوسع فى قاعدة العملاء وتحسين الخدمات المصرفية المقدمة لهم مع أهمية استقطاب شرائح جديدة، بما يتماشى مع خطط الشمول المالي.. كما يستهدف البنك ﺇﺗﺎﺣﺔ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ والمساهمة ببرامج التنمية من خلال الخدمات التى يقدمها فى تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة بما يساعد فى إتاحة فرص العمل، بالإضافة إلى دوره فى تخفيف الأعباء عن المواطنين من خلال تميزه فى الخدمات والمبادرات المجتمعية والتى تميزه عن غيره من البنوك.

وأوضحت القباج أن البنك يهدف إلى توسيع الخدمات المقدمة للعملاء، وتيسير تقديم الخدمات المقدمة لهم والتواجد فى أماكن التوسع العمرانى، مشيرة إلى أن الفرع سيتم تجهيزه بالمعدات والأثات وأجهزة الحاسب الآلى بما يتناسب مع عراقة اسم بنك ناصر الاجتماعى والخدمات المقدمة من خلاله للمواطنين، كما سيتم تزويد الفرع الجديد بجميع التجهيزات الحديثة لضمان مستوى خدمة متميز للعميل الذى يجد جميع المنتجات والخدمات البنكية متاحة له.