الإثنين 22 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الزمالك» عينه على إفريقيا

يبدو أن الرياضة المصرية، على موعد مع صراع جديد، فبعد ضمان الأهلى مشاركته رسميًا فى النسخة الجديدة من دورى أبطال إفريقيا 2024/2025، بصفته بطلاً لنسخة الموسم الحالى التى فاز بها على حساب الترجى التونسى، بقيادة مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق، وطبقًا للائحة البطولة فإن هناك مقعدا آخر مقررا أن يرافق الأحمر خلال مشاركته فى البطولة للموسم المقبل، وبالطبع سيكون الأكثر حصدًا للنقاط دون النظر إلى ترتيب المارد الأحمر فى جدول الدورى الممتاز.



ووفق السيناريوهات المتاحة، فمن الممكن أن يتم حسم الأندية المشاركة فى البطولات الإفريقية بناءً على نتائج الدور الأول، وهنا ستشتعل أزمة جديدة حول هوية الفريق المتأهل للمشاركة فى دورى الأبطال خاصةً بين فريقى بيراميدز والزمالك.

فى نفس السياق، كشف مصدر داخل نادى الزمالك، أن هناك رفضًا من جانب بعض أعضاء مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، على بعض الأسماء التى رشحها حسين السيد، عضو مجلس إدارة النادى، للتعاقد معها فى الموسم المقبل عقب فك القيد، والتى تضم أغلبها لاعبين من الدرجة الثانية، أو لاعبين غير مميزين مع أنديتهم فى الدورى الممتاز. ويرغب أعضاء مجلس الزمالك، فى تكوين فريق قوى يكون قادرًا على حصد الدورى والوصول إلى دورى أبطال إفريقيا، وحصد هذا اللقب الغائب عن الفريق، وبالتالى فالأسماء التى يتم ترشيحها لن تساعد الزمالك على تحقيق هذا اللقب.

واختتم المصدر، تأكيداته بأن النادى سيتكلف مبالغ كبيرة من أجل رفع القيد عن الفريق، وبالتالى يجب أن تكون هناك صفقات مميزة تدعم الزمالك فى المرحلة المقبلة من مشوار الفريق الأبيض.

وتتجه النيه داخل مجلس إدارة النادى الأبيض، إلى التعاقد مع كل من محمد بسام حارس المرمى، وأحمد حجازى فى خط الدفاع، وتجرى حاليًا مفاوضات مع محمد الننى ورمضان صبحى وأليو ديانج ومحمد شريف وأحمد عبدالقادر.