الإثنين 22 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قالوا

حسام حسن
حسام حسن

حسام حسن:



لى الفخر بأن أقود المنتخب بأول مباراة رسمية له على ملعب مدينة مصر الأوليمبية بالعاصمة الإدارية، وهى من المنشآت التى نفتخر بإقامتها فى توقيت قياسى، وهى نتاج الجمهورية الجديدة التى ولدت بعد ثورة 30 يونيو.

حازم إمام:

حازم إمام
حازم إمام

 

فخور بالطفرة غير المسبوقة التى شهدتها المنشآت الرياضية، خلال السنوات الماضية، وأنه من خلال البرلمان لمس الميزانية التى صرفت على جميع المنشآت الرياضية والرياضيين فى سبيل تحفيزهم، مؤكدًا أن الجمهورية الجديدة اهتمت بالشباب بشكل غير مسبوق.

محمود حسين:

محمود حسين
محمود حسين

 

أكد الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب أن الرئيس عبدالفتاح السيسى، أولى اهتمامًا غير مسبوق بالشباب، وحرص على التمكين الفعلى لهم وهذا من ضمن أهم مكاسب ثورة 30 يونيو، حيث رفعت القيادة السياسية شعار التدريب والتأهيل، وهو ما أسفر عن وجود العديد من القيادات المؤهلة الذين حصلوا على تدريب فى عدد من الأماكن المميزة مثل الأكاديمية الوطنية للتدريب والبرنامج الرئاسى لتدريب الشباب وهو ما يؤكد حرص الرئيس على التمكين الحقيقى للشباب.

أشار د.محمود حسين إلى أهمية التدريب والتأهيل، حتى يكون هناك تمكين حقيقى للشباب، مشيدًا بالاهتمام غير المسبوق من الرئيس عبدالفتاح السيسى بالشباب المصرى، بالشكل الذى لم نشهده من قبل، حيث لم يكن هناك فى السابق تواصل بين الحكومة ونواب البرلمان مع الشباب، وتابع: الشباب المصرى حاليًا محظوظ بدعم الرئيس السيسي.