الأحد 21 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القليوبية

أيمن عطية: سنعمل جميعًا على استكمال مسيرة التنمية واستغلال الطاقات

المهندس أيمن محمد إبراهيم عطية محافظ القليوبية
المهندس أيمن محمد إبراهيم عطية محافظ القليوبية

قال المهندس أيمن محمد إبراهيم عطية، محافظ القليوبية الجديد: «إن اختياره ضمن حركة المحافظين مسئولية كبيرة أدعوا الله أن أكون على قدرها»، مؤكدًا أنه سيكمل مسيرة التنمية فى جميع التخصصات، والعمل على استكمال وإنجاز المشروعات الجارية، وأنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق الأفضل لأبناء المحافظة خلال الفترة المقبلة، من خلال العمل على جميع الملفات الشائعة والمطروحة وأن يقدم أكثر لأبناء المحافظة.



وأشار محافظ القليوبية الجديد فى تصريحات لـ«روزاليوسف»، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسى، والدكتور مصطفى مدبولى، شددا على ضرورة تحسين الخدمات والتواصل مع الجماهير وحل المشاكل فى كل التخصصات، فضلًا عن العمل على استغلال كل الطاقات لرفع المحافظة للمكانة اللائقة بها.

وأوضح محافظ القليوبية الجديد، أنه سيكون هناك آلية للتواصل مع وسائل الإعلام، التى تعد عين المسئول بالشارع، وتوجهه إلى ما يقتضى عمله وتنقل جميع المشكلات لسرعة طرح الحلول لها.

وأكد المحافظ، أنه فى خدمة مواطنى القليوبية، ومن أهم أولوياته على مدار اليوم، والتواصل المستمر مع المواطنين وحل مشاكلهم على أرض الواقع خلال المرحلة المقبلة.

يذكر أن المهندس أيمن محمد إبراهيم عطية، محافظ القليوبية الجديد، من أبناء محافظة الإسكندرية، ويعمل مهندسًا ويعد من أبرز مسئولى شركة المقاولون العرب وعضوًا بمجلس إدارة الشركة، وعمل نائب مدير التحالف المنفذ لمشروع سد ومحطة جوليوس نيريرى الكهرومائية بتنزانيا، وهو أحد المشروعات الهامة، ويعد المحافظ الجديد من أهم خبراء إدارة المشروعات الكبرى فى مصر وخارجها.