الإثنين 22 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صادق وعبدالمجيد يفتتحان معرض الإنتاج الحربى بـ«روزاليوسف»

فى إطار التعاون المثمر بين مؤسسة «روزاليوسف» ووزارة الإنتاج الحربى افتتحت هبة صادق رئيس مجلس إدارة مؤسسة «روزاليوسف» وأيمن عبدالمجيد رئيس تحرير جريدة وبوابة «روزاليوسف» والكتاب الذهبى أمس معرضا بمقر المؤسسة لمنتجات شركات الإنتاج الحربى تحت عنوان «صنع فى مصر» على أن ينتهى المعرض فى 29 يوليو الحالى، وشارك بالمعرض من المصانع الحربية (27-63-81-99) من منتجات المراوح وشفاطات منزلية وفويل الأمونيوم وبويات واسبيرى دوكو وأدوات المائدة والمطبخ من الاستانلس واسطوانات البوتجاز منتجات مصنع (٣٦٠) ثلاجات بوتجازات سخانات تكييف غسالات.



وأشارت هبة صادق رئيس مجلس إدارة «روزاليوسف» إلى أن منتجات وزارة الإنتاج الحربى تتمتع بالجودة العالية والأسعار المناسبة للجمهور والمصداقية والتسويق الجيد بتواجدها داخل كل منزل وذلك لجودة المنتج الذى يناسب متوسط الدخل.

وأكدت صادق أن مؤسسة «روزاليوسف» حريصة على استضافة معرض الإنتاج الحربى لخدمة العاملين فى المؤسسة بشكل سنوى حتى يستطيع كل موظف شراء ما يلزمه سواء بالتقسيط أو كاش حسب الطريقة التى تناسبه داخل مبنى المؤسسة دون الخروج والبحث عن المنتجات فى المعارض الخارجية، وذلك بأسعار تنافسية وبخصم كبير عن أسعار السلع المنافسة.

وقالت هبة صادق إن المعرض ليس فقط فرصة لعرض المنتجات، بل هو أيضًا منصة لعرض الابتكارات والتطورات التكنولوجية التى تحققها وزارة الإنتاج الحربى. المنتجات المعروضة تظهر كيف يمكن للتكنولوجيا أن تلعب دورًا محوريًا فى تحسين جودة الحياة اليومية للمواطنين. كلها تعكس جهود الوزارة فى تعزيز الابتكار وتطوير المنتجات بما يلبى احتياجات السوق المتغيرة.

وأكد أيمن عبدالمجيد رئيس تحرير جريدة وبوابة «روزاليوسف» والكتاب الذهبى أن معرض الإنتاج الحربى للمنتجات المدنية الذى تنظمه مؤسسة «روزاليوسف»، يبرز الوجه المدنى لمصانع الإنتاج الحربى ودورها فى تلبية احتياجات المواطنين والسوق المحلى من المنتجات محلية الصنع.

وأضاف عبدالمجيد: هذا المعرض يمثل منصة هامة لعرض المنتجات المدنية المتنوعة التى تنتجها وزارة الإنتاج الحربي، والتى تساهم بشكل مباشر فى التنمية المستدامة.

ووجه عبدالمجيد الشكر لوزارة الإنتاج الحربى بقيادة اللواء دكتور محمد صلاح وزير الإنتاج الحربي، والزميل محمد فؤاد مساعد رئيس تحرير «روزاليوسف» مندوب الجريدة بالوزارة لدوره فى تنظيم المعرض الذى يمثل خدمة للزملاء بجميع قطاعات مؤسسة «روزاليوسف».

 

 

وقال عبدالمجيد إن من أهم أهداف معرض الإنتاج الحربى للمنتجات المدنية خدمة أبناء المؤسسة ودعم الصناعات المحلية عالية الجودة، بما توفره من قدرة تنافسية وفرص عمل للشباب.

وأضاف عبدالمجيد أنه من خلال هذا المعرض، ترسل وزارة الإنتاج الحربى رسالة أمل وثقة إلى المواطنين. الرسالة هى أن مصر قادرة على تحقيق الاكتفاء الذاتى وتقديم منتجات عالية الجودة تساهم فى تلبية احتياجات السوق المحلية. 

من المعروف أن وزارة الإنتاج الحربى تلعب دورًا رئيسيًا فى دعم القوات المسلحة من خلال تصنيع المعدات العسكرية. لكن هذا المعرض يبرز كيف تمكنت الوزارة من توسيع دائرة إنتاجها لتشمل العديد من المنتجات المدنية. وأن هذه الخطوة تعكس رؤية استراتيجية تهدف إلى تعزيز الاقتصاد الوطنى وتوفير منتجات عالية الجودة تخدم المواطن المصرى فى حياته اليومية.

المعرض يقدم مجموعة واسعة من المنتجات المدنية التى تصنعها وزارة الإنتاج الحربى، تشمل الأجهزة الكهربائية، والإلكترونية، وأدوات المطبخ وأن هذه المنتجات تعكس مستوى عاليًا من الجودة والتطور التكنولوجى، وتساهم فى تلبية احتياجات السوق المحلى بل وتفتح آفاقًا للتصدير للأسواق الخارجية.

حضر الافتتاح المحاسب ناصر أحمد على مدير عام المؤسسة والمحاسب إسماعيل شعبان المدير المالى للمؤسسة والمهندس أيمن حسنين نائب مدير عام ومن الإنتاج الحربى يحيى متولى مدير عام المعارض ومحمد إبراهيم عن مصنع ٣٦٠ وعمرو جمال عن مصنع ٢٧ ولفيف كبير من الصحفيين والإداريين بالمؤسسة.