الخميس 4 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

..ومجلس درويش ينتظر تحديد مصيره وعباس يحلم بالعودة




ينتظر مجلس إدارة الزمالك المعين بقيادة الدكتور كمال درويش تحديد مصيره خلال الساعات المقبلة بعدما ترددت انباء حول احتمالات عودة مجلس ممدوح عباس المنتخب من جديد عقب قرار اللجنة الاوليمبية الدولية بتجميد القرارات التى اتخذها وزير الرياضة طاهر ابو زيد التى  تتعلق بالمجالس المعينة.
وشهدت الساعات الماضية محاولات من عباس ورفاقه للعودة من جديد لمقاعدهم على المجلس الأبيض خاصة أن عباس كان قام بتحريك دعوى قضائية لايقاف قرار حل مجلسه المنتخب.
فى الوقت الذى جرت فيه اتصالات مع وزير الرياضة من جانب اعضاء المجلس الحالى حيث اكد لهم ابوزيد استمرارهم فى مقاعدهم حتى موعد اجراء الانتخابات.
فى سياق اخر انهى المجلس المعين الجدل حول مصير مديره الفنى حلمى طولان حيث اتخذ قرارًا فى اجتماعه الاخير بالتعاقد معه لمدة موسم واحد مقابل راتب شهرى 90 ألف جنيه بعدما وافق طولان على تخفيض راتبه 30 ألف جنيه دفعة واحدة وينتظر أن يتم تحديد رواتب الجهاز المعاون الذى يضم اسامة نبيه والدكتور ممدوح المحمدى وايمن طاهر وحمادة انور والاتفاق على تخفيض رواتبهم بنسية 20 فى المائة وهو ما تحفظ عليه اعضاء الجهاز المعاون خاصة اسامة نبيه وايمن طاهر.
كما وافق المجلس مبدئيا على العرض المقدم من إحدى شركات الدعاية لوضع اعلاناتها داخل اروقة النادى مقابل 6 ملايين جنيه سنويا لمدة 5 سنوات وهو ما يساهم فى انعاش الخزينة بـ30 مليون جنيه حيث تم تشكيل لجنة من الشئون القانونية والادارية والتسويق والمالية لدراسة العرض وتشكيل لجنة اخرى لدراسة العرض المقدم من إحدى الشركات التى عرضت تأجير عدد من المحلات فى منطقة لابوار لمدة 3 سنوات مقابل 10ملايين جنيه ووافق المجلس على طرح كراسة الشروط لعقد الرعاية بـ5000 جنيه.. واعتمد المجلس اللائحة الجديدة للفريق التى اعدها ايمن يونس المشرف على قطاع الكرة وتقررعقد مؤتمر صحفى بعد غد لاحد للاعلان عن تفاصيل اللائحة الجديدة.
فى سياق اخر نفى حلمى طولان المدير الفنى للفريق الابيض ما تردد عن رغبته فى اعادة جمال حمزة لاعب الفريق من جديد كبديل لمحمد ابراهيم فى حالة رحيل الاخير عن القلعة البيضاء كما تحفظ طولان على عودة عمرو زكى مؤكدا حاجته لظهير ايسر بجوار محمد عبد الشافى مرشحا احمد سمير فرج ومحمد ناصف لاعب انبى كما طلب التعاقد مع لاعب وسط مدافع وهناك محاولات لاعادة ابراهيم صلاح.
من ناحية اخرى يواصل الفريق تدريباته بدون الحصول على راحة استعداد للقائه الودى الثالث امام الانتاج الحربى المقرر له فى الواحدة من ظهر الغد على ملعبه بميت عقبة والذى سيعقبه منح اللاعبين راحة سلبية لمدة ثلاثة ايام وطلب الجهاز الفنى من ادارة التسويق البحث عن لقاءات خارجية كإعداد للفريق قبل انطلاق الدورى علما بأن الفريق سيلعب الاسبوع المقبل 3 وديات أمام حلوان وشربين والقناة.
فى سياق آخر شهدت مباراة الفريق امس أمام سكر الحوامدية تغييرا فى رد فعل رابطة جماهير الزمالك «وايت نايتس» تجاه اللاعب صلاح سليمان حيث هتفت له اثناء المباراة خاصة أن الأخير عقد جلسة قبل المباراة مع بعض قيادات الرابطة بحضور والد الشهيد عمرو حسين واتفق الجميع على الصلح.
وكانت الجماهير قد هتفت ضد اللاعب فى مباراة المقاصة الودية والتى انتهت بخماسية نظيفة للزمالك، متهمة إياه بأنه أحد أبناء ممدوح عباس.