الأحد 23 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إيتو يرحل عن سامبدوريا وكاسانو يعود فى الموسم الجديد

إيتو يرحل عن سامبدوريا وكاسانو يعود فى الموسم الجديد
إيتو يرحل عن سامبدوريا وكاسانو يعود فى الموسم الجديد




ذكرت تقارير إخبارية إيطالية أن النجم الكاميرونى المخضرم صامويل إيتو سيرحل عن صفوف فريق سامبدوريا الإيطالى لكرة القدم، فى الوقت الذى أبدى فيه أنتونيو كاسانو موافقته على العودة للنادى الإيطالى مجددا. وانتقل إيتو إلى سامبدوريا قادما من إيفرتون الانجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكنه يعتزم الرحيل عن الفريق هذا الصيف من أجل الانضمام إلى أحد أندية الدورى الأمريكى للمحترفين. ويتطلع فريق انطاليا سبور العائد حديثا للدورى التركى الممتاز لبناء فريق الأحلام بعدما اقترب من الجمع بالمخضرمين الكاميرونى صامويل إيتو والبرازيلى رونالدينيو فى فريق واحد.
وذكرت شبكة (ميدياسيت) التليفزيونية الإيطالية أن مسئولى سامبدوريا توصلوا لاتفاق مع كاسانو يعود بموجبه إلى ملعب لويجى فيراريس مرة أخرى فى صفقة انتقال حر.
وكان كاسانو قد فسخ عقده مع بارما فى يناير الماضى، وألمحت تقارير إعلامية إلى اجتماع قد جرى بين ماسيمو فيريرو رئيس سامبدوريا مع كارلو أوستى مدير الكرة فى النادى وبيبى بوزو وكيل كاسانو، وتم خلاله الاتفاق على عودة اللاعب الدولى الإيطالى إلى صفوف سامبدوريا.
وقضى كاسانو ثلاثة مواسم ونصف الموسم مع سامبدوريا، سجل خلالها 41 هدفا وقام بـ38 تمريرة حاسمة فى 115 مباراة.
وانتقل كاسانو إلى سامبدوريا على سبيل الإعارة من ريال مدريد الأسبانى موسم 2007 / 2008، قبل أن ينضم للفريق نهائيا فى الموسم التالي، ثم رحل عن صفوفه للانتقال إلى ميلان موسم 2011 / .2012 .