الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأزمة المالية تدفع جعفر للبحث عن الناشئين ..وشمامة ينتقل للطلائع




بدأ الجهاز الفني لفريق الكرة الاول بنادي طلائع الجيش بقيادة فاروق جعفر البحث عن وجوه جديدة داخل قطاع الناشئين بالنادي لتصعيد المواهب منهم القادرين علي تمثيل الفريق الاول في الدوري الممتاز.
حيث قام الجهاز الفني بداية الموسم الماضي بتصعيد أكثر من لاعب مميز علي رأسهم الثنائي اسلام جمال وإسلام كمال والحارس محمد بسام والذين قدموا مستويات جيدة خلال مباريات الدوري بعد أن تم منحهم فرصة المشاركة.
ويهدف جهاز الطلائع من تصعيد الصغار ترشيد نفقات الصرف علي فريق الكرة في ظل الازمة المالية التي يعاني منها النادي منذ اندلاع ثورة الخامس والعشرين من يناير.
من جهة أخري نجح مسئولو نادي طلائع الجيش في اتمام التعاقد مع أحمد مصطفي «شمامة» مهاجم وادي دجلة السابق لمدة موسمين ليلعب ضمن صفوفه بدءا من الوسم المقبل والمقرر انطلاقه في السابع عشر من الشهر المقبل.
وكان اللاعب قد خضع لفترة اختبار مع الفريق وتحت اشراف المدير الفني للفريق الذي ابدي اعجابه بقدراته الفنية والبدنية وطالب بالتعاقد معه، يذكر أن شمامة كان أحد ناشئي النادي الأهلي قبل الانتقال لإنبي ومنه الي صفوف وادي دجلة قبل الاستقرار مؤخرا في الجيش.
كما دخلت إدارة الطلائع في سباق مع الزمن لتجديد عقد عماد السيد حارس المرمي والذي ينتهي الموسم المقبل، ووافق الحارس بشرط ترضيته ماليا.