الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بيومى فؤاد: عملى فى «تياترو مصر» لن يؤثر على علاقتى بأشرف عبد الباقى

بيومى فؤاد: عملى فى «تياترو مصر» لن يؤثر على علاقتى بأشرف عبد الباقى
بيومى فؤاد: عملى فى «تياترو مصر» لن يؤثر على علاقتى بأشرف عبد الباقى





كتب - أمير عبد النبى
كشف الفنان بيومى فؤاد عن تعاقده مع المنتج محمد عبد الحميد مالك شركة فيردى للإنتاج الفني، وذلك لتقديم عرض واحد فقط من عروض «تياترو مصر» الموسم الثالث حيث قدم الجزءين الأول والثانى مع الفنان أشرف عبد الباقى والنجوم الشباب على ربيع وأوس أوس ومحمد عبد الرحمن، لكن سيقدم الجزء الثالث الفنان أحمد رزق مع بعض المواهب الشابة ونجوم المسرح القدامى، وعبر فؤاد عن سعادته بالاشتراك فى العرض، وأشار إلى أنه لا توجد خلافات أو مشاكل من أى نوع مع أشرف عبد الباقى أو أى شخص من أبطال «تياترو مصر.. وعلى الجانب الآخر يستمر الفنان أشرف عبد الباقى فى تقديم عروض «مسرح مصر» بأبطاله الحقيقيين من إنتاج صادق صباح ويعرض على قناة «إم بى سى مصر».
ويذكر أنه بعد انتهاء الجزء الثانى من «تياترو مصر» انفصل الفنان أشرف عبد الباقى عن المنتج محمد عبد الحميد لحدوث خلافات بينما رفضا التعليق عليها ويستمر الآن الاثنان فى مواصلة عروضهما بعد الانفصال.
من جانبه يستكمل الفنان بيومى فؤاد تصوير أحدث  دوره فى فيلم «خمسة خمس خمسات خمسة» فى محافظة الأقصر مع كل من الفنان ريهام حجاج وأحمد السعدنى، والفيلم يدور فى إطار كوميدى اجتماعى، وفى نفس الإطار يستعد فؤاد لخوض بطولة فيلم مع أبطال «كابتن مصر» ولكن حتى الآن لم يستقروا على اسم الفيلم الذى من المقرر عرضه فى موسم الشتاء المقبل.