الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

توم كروز يعود بسلسلة «MISSION IMPOSSIBLE» منتصف أغسطس

توم كروز يعود بسلسلة «MISSION IMPOSSIBLE» منتصف أغسطس
توم كروز يعود بسلسلة «MISSION IMPOSSIBLE» منتصف أغسطس




كتبت _ آية رفعت
تستقبل دور العرض المصرية الجزء الخامس من سلسلة الأفلام الشهيرة «MISSION  IMPOSSIBLE» للنجم توم كروز وذلك يوم 12 أغسطس الجاري، ويحمل هذا الجزء عنوان «ROGUE NATION» ويشارك كروز ببطولته كلا من جيريمى رينر، سايمون بيج، ريبيكا فيرجسون، فينج راميس، شون هاريس وأليك بالدوين. وتدور احداث العمل بعد حل وحدة المهام المستحيلة (IMF) فى الجزء الماضى يجد العميل إيثان هانت (توم كروز) نفسه بمفرده، بينما يواجه فريقه شبكة خاصة من العملاء ذوى المهارات العالية تحمل اسم النقابة، حيث تضم أفراداً على أعلى تدريب يسعون لتكوين نظام عالمى جديد أيا كان الثمن، عبر سلسلة متصاعدة من الهجمات الإرهابية. يجمع إيثان فريق ويوحد قواه مع العميلة السابقة إلسا فاوست (ريبيكا فيرجسون) بعد أن تبرأت منها الاستخبارات البريطانية، رغم أنها قد تكون جزءاً من تلك المجموعة المارقة، ليواجه هذا الفريق أكثر مهمة مستحيلة له على الإطلاق.
و أقيم العرض الأول لفيلم MISSION: IMPOSSIBLE – ROGUE NATION فى دار أوبرا فيينا منذ أيام بحضور نجومه توم كروز، سايمون بيج، ريبيكا فيرجسون، المخرج كريستوفر ماكوارى والمنتجين ديفيد إيليسون، دانا جولدبرج ودون جرانجر. وقام موقع ياهو بعرض بث حى لحفل الافتتاح والعرض العالمى الأول للفيلم ونجح فى تحقيق رقم قياسى بحجم المشاهدة والمتابعة، ليصبح أنجح العروض الخاصة التى يتم بثها عبر الموقع على الإطلاق. الحدث الذى تم بثه حصرياً على الإنترنت سمح للملايين من محبى سلسلة أفلام MISSION IMPOSSIBLE حول العالم بالانضمام للعرض الأول من منازلهم، مكاتبهم وعبر أجهزة المحمول.
يذكر أن كروز قد قام بتصوير هذا الجزء كاملا بفيينا والنمسا ولندن حيث تمت مشاهدته بعدة مناطق منها دار الاوبرا وبعض الطرق السريعة.. ووقع اختياره هذه المرة على دولة المغرب حيث قام بالتصوير فى مناطق باكادير والرباط والدار البيضاء.. وذلك بعدما اختار برج خليفة بمدينة دبى لتصوير الجزء الرابع من الفيلم الذى كان يحمل اسم «Ghost Protocol» وتم عرضه عام 2011 وكانت الوكالات العالمية وقتها نقلت صوره اثناء قيامه بالسير على حائط البرج الشاهق.