السبت 5 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يوفنتوس يقترب من التعاقد مع أيارامندى

يوفنتوس يقترب من التعاقد مع أيارامندى
يوفنتوس يقترب من التعاقد مع أيارامندى




كشفت تقارير صحفية إسبانية الخميس أن اللاعب أسير أياراميندى أصبح على أعتاب الرحيل عن صفوف ريال مدريد، ويتبقى إزالة الستار عن وجهته المقبلة.
وأشارت بعض المصادر الإعلامية إلى عدة وجهات محتملة للاعب الإسبانى الشاب، حيث ذكرت بعض الصحف توجه اياراميندى للالتحاق بصفوف ليفربول الإنجليزي، فيما ذهبت أخرى إلى اقتراب عودته لريال سوسيداد.
فيما أكدت صحيفة (لا جازيتا ديللو سبورت) الإيطالية التى كشفت فى وقت سابق عن صفقة انتقال الكرواتى ماتيو كوفاسيتش إلى صفوف ريال مدريد، عبر موقعها الرسمى على الانترنت أن هناك عرضا جديا قدمه نادى يوفنتوس للحصول على خدمات لاعب وسط الميدان الإسباني.
ويسعى يوفنتوس هذه الأيام لإتمام العديد من الصفقات أهمها اليكس ساندرو الظهير الأيسر لبورتو البرتغالى ودراكسلر لاعب شالكه الألمانى وكودرادو من تشيلسى الإنجليزي.
وأصبح المدير الفنى للسيدة العجوز ماسيميليانو اليجرى فى حاجة ماسة للاعب فى وسط الملعب بعد إصابة سامى خضيرة وكلاوديو ماركيزيو قبل انطلاق مسابقة الدورى الإيطالي.
وسيجمع يوفنتوس، فى حال نجاح المفاوضات الجارية، بين اياراميندى وصديقه المقرب موراتا الذى فاز معه ضمن صفوف المنتخب الإسبانى بلقب كأس أوروبا تحت 21 عاما عام 2013.