السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضبط 4 أطنان «منظفات» مغشوشة و«تونة» فاسدة و1000 لتر سولار مدعم بالغربية

ضبط 4 أطنان «منظفات» مغشوشة و«تونة» فاسدة و1000 لتر سولار مدعم بالغربية
ضبط 4 أطنان «منظفات» مغشوشة و«تونة» فاسدة و1000 لتر سولار مدعم بالغربية




الغربية  -  محمد جبر
ضبطت مباحث التموين بالغربية 3 أطنان و280 كيلو منظفات صناعية مغشوشة وغير صالحة للاستخدام داخل مصنع منظفات صناعية غير مرخص بقرية إبيار التابعة لمركز كفرالزيات قبل طرحها بالأسواق.
كان العميد أحمد الخواجة مدير مباحث التموين بالغربية قد تلقى إخطارًا من المقدم محمد عز وكيل الإدارة بضبط محمد.م (35 سنة) صاحب مصنع منظفات غير مرخص بقرية إبيار التابعة لمركز كفرالزيات وبحوزته 3 أطنان و280 كيلو منظفات صناعية مغشوشة وغير صالحة للاستخدام وتم التحفظ على المضبوطات.
وبسؤال المتهم اعترف بحيازته لها بقصد البيع وتحرر المحضر رقم 42175جنح مركز كفرالزيات وإخطار النيابة المختصة للتحقيق.
كما صادرت مباحث التموين بمحافظة الغربية 1000 لتر سولار مدعم داخل محطة وقود غير مرخصة بقرية بلقينا التابعة لمركز المحلة الكبرى.
كان الرائد حسام الغريب رئيس قسم مباحث التموين بالمحلة وسمنود قد تلقى إخطارا بضبط أحمد.م (45 سنة) لقيامه بإنشاء محطة وقود بقرية بلقينا التابعة لمركز المحلة بدون ترخيص وتم مصادرة ما بداخلها على 1000 لتر سولار مدعم.
وتحرر محضر رقم 37730 جنح مركز المحلة لسنة 2015 وإخطار النيابة العامة للتحقيق.
كما تحفظت مباحث التموين بالغربية على 882 كيلو تونة وملح طعام غير صالحة للاستهلاك الآدمى داخل مصنع بدون ترخيص لتصنيع التونة بدائرة مركز المحلة.
كان الرائد حسام الغريب رئيس قسم مباحث التموين بالمحلة وسمنود قد تلقى إخطارًا بضبط محمد.ح (34 سنة) لقيامه بإنشاء مصنع لتصنيع التونة بدون ترخيص وبحوزته882 كيلو جرام تونة وملح طعام غير صالحة للاستهلاك الآدمى وتم التحفظ على المضبوطات.
وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات وتحرر المحضر رقم 37720 جنح مركز المحلة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.