الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

46 مليون جنيه تنهى أزمة العقود فى الأهلى

46 مليون جنيه تنهى أزمة العقود فى الأهلى
46 مليون جنيه تنهى أزمة العقود فى الأهلى




كتب - عمر عبدالحفيظ
واجه مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر أزمة فى الفترة الأخيرة بسبب تأخير صرف مقدم عقود اللاعبين والذى تسبب فى حالة من الغضب المكتوم بين نجوم الفريق والذين حاولوا أكثر من مرة الحديث مع المشرف على الكرة علاء عبدالصادق من أجل إنهاء هذه الأزمة ووعدهم أكثر من مرة بالتدخل وسرعة صرف هذه المستحقات قبل انطلاق الموسم الجديد.. وينتظر النادى الأهلى الحصول على 20% من قيمة عقد الرعاية مع شركة صلة السعودية بما يوازى 46 مليون جنيه لإنهاء أزمة مقدم عقود اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد حيث شهدت الفترة الأخيرة تزايد المطالب من جانب اللاعبين للحصول على مقدمات عقودهم ويرهن مسئولو القلعة الحمراء صرف هذه المستحقات بالحصول على مقدم عقد الرعاية عقب اطلاع شركة صلة السعودية على النسخة الجديدة من العقد والتى ارسلها مسئولو القلعة الحمراء فى الأيام الأخيرة على أن يتم تحديد موعد نهائى لتوقيع العقود التى تتضمن حصول الأهلى على 20% من اجمالى قيمة العقد عند التوقيع فيما يسدد الجزء الباقى على دفعات على مدار الثلاث سنوات.. وارسل الأهلى نسخة العقد الجديد إلى صلة بعد اعتمادها من جانب مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة فيما كان هناك تحفظ على بعض الأمور وطلبت وزارة الرياضة وجود مقر للشركة فى القاهرة وهو ما طلبه مسئولو القلعة الحمراء من الشركة السعودية.. ومن المنتظر أن يتم تفعيل عقد الرعاية الجديد بعد نهاية مباريات كأس مصر وهو آخر استحقاق لوكالة الاهرام التى شارفت ولايتها على الانتهاء رسميا وإن كانت أزمتها مازالت باقية مع الأهلى بسبب عدم تسديد ما يقرب من 5 ملايين جنيه قيمة القسط الأخير واتفق المجلس الأحمر على التصعيد فى الأزمة من خلال اللجوء إلى اجراءات قانونية.
وإلى ذلك حدد الأهلى بشكل مبدئى 22 سبتمبر الجارى للسفر إلى جنوب إفريقيا لمواجهة أورلاندو بيراتس فى ذهاب دور نصف النهائى لبطولة الكونفدرالية.
كما وافق مجلس الإدارة على إعارة ثنائى الشباب أحمد عبدالرسول وحسام جلال إلى الشرطة لمدة عام.
ويؤدى فريق الكرة مرانه الأخير اليوم على ملعب التتش لمواجهة بتروجت غدا فى نصف نهائى كأس مصر ومن المنتظر أن يعلن الجهاز الفنى قائمة الفريق الأحمر والتى سوف تشهد عودة حسام غالى وانتظر الأهلى بالأمس وصول البطاقة الدولية لأحمد حجازى ورامى ربيعة لضمهما إلى القائمة بشكل رسمى بدلا من شريف عبدالفضيل ومحمد ناجى جدو.