الإثنين 21 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى منصور مديراً فنياً للزمالك!

مرتضى منصور مديراً فنياً للزمالك!
مرتضى منصور مديراً فنياً للزمالك!




تقدم محمد صلاح نجم نادى الزمالك الأسبق، باعتذار رسمى لمجلس إدارة النادى، عن عدم تولى مهمة المدرب العام للفريق، لظروف خاصة.
وأبلغ محمد صلاح مسئولى الزمالك بعدم قدرته على تولى المسئولية خلال الفترة الحالية، معتذراً عن قيادة الفريق الأبيض. كان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أعلن تعيين محمد صلاح وطارق مصطفى فى منصب المدرب العام بالجهاز الفنى للزمالك، وتعيين مدحت عبد الهادى مدربًا.
من جانبه علق مرتضى منصور  على اعتذار محمد صلاح نجم الأبيض الأسبق عن عدم تولى مسئولية المدرب العام بالجهاز الفنى، قائلاً: «هذه حرية شخصية ومعنديش أى مشكلة».
وقال مرتضى منصور: «مافيش مشكلة ممكن أدرب أنا الزمالك لو ملقتش مدربين»، فى إشارة منه إلى اتخاذه قرارًا نهائيًا برحيل البرتغالى فيريرا المدير الفنى.
أضاف منصور أن قرار تعيين طارق مصطفى فى منصب المدرب العام ومدحت عبد الهادى مدرباً، قرار نهائى ولا رجعة فيه.
وشدد  منصور،  على أن رحيل البرتغالى فيريرا، أصبح نهائيًا، ولا مفر منه خاصة أن الخواجة تعمد استبعاد عدد من اللاعبين بسبب الحب والكره وهذا أمر غير مقبول، قائلاً: «مش عايز حمودى ولا حفنى ولا محمد عادل ولا شريف علاء ولا إبراهيم عبد الخالق.. لا بقى احنا اللى مش عايزينك».
أضاف رئيس الزمالك أنه لن يتراجع عن رحيل فيريرا حتى لو اضطر لسداد قيمة الشرط الجزائى فى عقده والبالغة 3 أشهر من راتبه من جيبه الخاص.