الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جابى خورى: لا خلافات مع حورية فرغلى.. وانسحابها من «حرامى الجسد» لأسباب عائلية

جابى خورى: لا خلافات مع حورية فرغلى.. وانسحابها من  «حرامى الجسد» لأسباب عائلية
جابى خورى: لا خلافات مع حورية فرغلى.. وانسحابها من «حرامى الجسد» لأسباب عائلية




ستبدل المخرج خالد الحجر حورية فرغلى  بناهد السباعى فى فيلمه الجديد «حرامى الجسد» بعد الانسحاب المفاجئ لحورية فرغلى من الفيلم.
وأكد المنتج جابى خورى أنه لا يوجد أى أزمات بين أسرة الفيلم وحورية فرغلى بسبب انسحابها المفاجئ مثلما أشيع وأكد أنها انسحبت لأسباب عائلية تخصها.
وقال خورى إنه تربطه بحورية علاقة صداقة بها وبأسرتها ولم يعكر صفوها فكرة انسحابها وفكرة الاختلاف فى وجهات النظر بينهما لم تكن سببا لانسحابها من الفيلم.
وأكد خورى أن ناهد السباعى بدأت بالفعل تصوير أول مشاهدها فى الفيلم فور التعاقد بداخل فيلا بالمنصورية ويعتبر العمل أولى بطولتها السينمائية، وستثبت من خلاله أنها قادرة على أن تحمل شارة البطولة فى الفترة المقبلة.
فيلم حرامى الجسد تأليف وإخراج خالد الحجر، ويشارك فى بطولته أحمد كمال وسلوى محمد على ومحمود البزاوى وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى حول شهوات الرجل التى تجذبه للمرأة وأنها لا تتلخص فى جسدها فقط.
ويدور خلف الكواليس أن نجاح حورية فرغلى فى ساحرة الجنوب جعلها تعيد حساباتها فى كل الأعمال التى ستشارك فيها المرحلة المقبلة مما جعلها تعتذر عن الفيلم لأنها شعرت أنه لا يتناسب مع مكانتها الحالية.