الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حلبية: زيارة وزير الشباب والرياضة لمعسكر المصرى بشرم الشيخ رسالة مهمة

حلبية: زيارة وزير الشباب والرياضة لمعسكر المصرى بشرم الشيخ رسالة مهمة
حلبية: زيارة وزير الشباب والرياضة لمعسكر المصرى بشرم الشيخ رسالة مهمة




علق سمير حلبية رئيس النادي المصري علي زيارة م. خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضية لتدربات المصري بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ قائلًا: الزيارة كانت مفاجأة جميلة للاعبين والجهاز الفني.. وتأتي ضمن سياسة وزير الشباب والرياضة تشجيع ومساندة كل الفرق وتقديم كل المساعدة لها.
مضيفًا: سنقدم دعوة للمهندس خالد عبد العزيز لزيارة النادي المصري ببورسعيد والالتقاء بجماهير وشباب المدينة الباسلة وليرى على الطبيعة المشاكل التي تحاصر الرياضية وكرة القدم في المصري وتهدد مسيرته في تلك الزيارة وسوف نناقش مع وزير الرياضة مشاكلنا علي الطبيعة.
مضيفًا: وأثق تماماً أن م . خالد عبد العزيز سيساند شباب بورسعيد بحل المشاكل التي تواجههم وحل مشاكل النادي المصري التاريخية والمزمنة، والتي تهدد مسيرته باستمرار.
وأضاف: اعتقد أن تدخل وزير الشباب والرياضة لحل مشاكل الاتحاد السكندري والإسماعيلي بشأن بناء فروع جديدة كمتنفس وملاعب قد تركت أثرًا كبيرًا خاصة بين الأندية الجماهيرية الأخرى ومنها المصرى.. حيث تمثل تلك الأندية محافظات مصر.. وقد تعرضت تلك الأندية لأزمات ومازالت.. وبالتالى مساعدة تلك الأندية أمر مهم لتقوم بدورها.
ويري حلبية، بأن: م. خالد  عبد العزيز لن يتأخر في بالمساعدة لحل مشاكل المصري سواء بتوفير موارد مالية مستقرة وثابتة عن طريق مشروعات جديدة أو في بناء فرع  اجتماعي وترفيهي لأعضاء وشباب النادي.
يذكر أن النادي المصري يأتي في مقدمة الأندية للإستجابة لدعوة وزير الشباب والرياضة اقامة معسكرات الأندية المصرية في شرم الشيخ.
وقد وافق حسام حسن المدير الفني علي إقامة معسكر المصري في شرم الشيخ والذي يستمر حتي 24 من هذا الشهر.