الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تشيلسى يقترب من إغلاق صفقة مهاجم برازيلى

تشيلسى يقترب من إغلاق صفقة مهاجم برازيلى
تشيلسى يقترب من إغلاق صفقة مهاجم برازيلى




كشفت تقارير صحفية أن نادى تشيلسى، حامل لقب الدورى الانجليزى الممتاز الموسم الماضي، اقترب من ضم البرازيلى تيكسيرا مهاجم شاختار دونيتسك الأوكرانى فى سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.
ووفقا لما ذكرته صحيفة (اكسبرس) البريطانية فإن النادى اللندنى يجرى محادثات مع نظيره الأوكرانى، إذ إن قادة البلوز توصلوا بالفعل إلى اتفاق مع وكيل أعمال البرازيلى حيث قدموا له عقدا يمتد لمدة 5 مواسم.
ويعتبر تيكسيرا أحد أبرز المهاجمين  على الساحة الأوروبية هذا الموسم، إذ سجل 26 هدفا فى 26 مباراة مع الفريق الأوكرانى، ويعانى البلوز هذا الموسم كثيرًا من الناحية الهجومية، بحيث أحرزوا 21 هدفًا (26 اقل من المتصدر ليستر) ويأتى هذا التراجع بعد المستوى المتدنى للمهاجم دييجو كوستا الذى سجل حتى الآن 4 أهداف فقط.
ويثير المهاجم البرازيلى اهتمام أندية باريس سان جيرمان الفرنسى ويوفنتوس الإيطالى، ولكن تشيلسى هو المرشح للتعاقد معه، وسيجد تيكسيرا فى تشيلسى زميله السابق ويليان النجم الأول للبلوز هذا الموسم.
وتجدر الإشارة أن جوس هيدينك تولى تدريب تشيلسى خلفا للبرتغالى جوزيه مورينيو، الذى تمت اقالته الاسبوع الماضى، وسيحاول المدرب الهولندى إعادة تشيلسى للمراكز الأولى فى الدورى الإنجليزى وأيضًا اجتياز عقبة باريس سان جيرمان فى دور الستة عشر من دورى أبطال أوروبا.