الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موسى لـ«عكاشة»: «أحسن لنا نضرب نفسنا بالرصاص»

موسى لـ«عكاشة»: «أحسن لنا  نضرب نفسنا بالرصاص»
موسى لـ«عكاشة»: «أحسن لنا نضرب نفسنا بالرصاص»




كتب - محمد قبيصي


 قال الإعلامى أحمد موسى، إن الصحف الإنجليزية بدأت الترويج للسياحة فى مصر وتشجع على التوجه إليها، مشيرًا إلى أن مصر استطاعت تحقيق الأمن وتوفير الأمان للمواطنين فى الشارع والسياح شعروا بذلك.
وأضاف موسى، خلال برنامجه «على مسئوليتى» المذاع عبر فضائية صدى البلد، امس الاول: إحنا بنقدم تسهيلات للسياح لاستقبالهم، واتقدم بالتحية والتقدير للواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لدوره الايجابى فى تنشيط السياحة وجذب السائحين للوطن.
وتابع: البلد محتاجنا، ومينفعش واحد من اللى بيخدم البلد يبقى ضده- فى اشارة إلى البرلمانى توفيق عكاشة – البلد مش ناقص إن حد يخرج من توبنا، أحسن لينا نضرب نفسنا بالرصاص، مش عشان عندى مشكلة مع شخص أغير سياستى من الدولة واروج كلامًا غلطًا عن بلدى.
قال الإعلامى أحمد موسى، إن هيئة الاستثمار أصدرت قرارًا بإغلاق برنامج النائب توفيق عكاشة بقناة «الفراعين»، عقب الهجوم الذى شنه على الحكومة والبرلمان خلال الأيام الماضية.
وأضاف موسى: لا أحد ينسى مواقف النائب البرلمانى توفيق عكاشة، ومحدش يقدر يشكك فى هذا الأمر، بس إللى بيعمله دلوقتى مش ده إللى أنا أعرفه، وكلامه عن البلد كده يثير الرأى العام، مؤكدًا أن عكاشة له دور مؤثر بين المواطنين قبل ثورة 30 يونيو.
وأوضح: هل ينفع بعد ما الناس انتخبت عكاشة، يسيبهم ويمشي؟!، طيب ليه من الأول يا دكتور.. بتترشح ليه؟، وليه التشكيك؟ وإيه السبب؟ وما المصلحة من التشكيك فى مؤسسات الدولة؟ وما الدليل؟.
وتابع: أنا ضد وقف أى برنامج أو إغلاق أى قناة فضائية، ولا أوافق أن يكون أحد الرموز الوطنية بعيدًا عن دعم الوطن فى الفترة المقبلة.
 وفى سياق آخر قال موسى إن العائلة المالكة فى قطر تحركت إلى سويسرا، لافتا إلى أن هناك بعض الأنباء المتداولة بإصابة الشيخة موزة بجلطة فى المخ.
وأشار «موسى» إلى أن الأنباء تشير إلى أن موزة تم نقلها إلى سويسرا لتلقى العلاج، وهو سر تجمع الأسرة هناك.