السبت 25 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نانسى تحتضن متسابقًا وكاظم يغنى لطفلة وتامر يرقص الـ«الدبكة» بـ The Voice Kids

نانسى تحتضن متسابقًا وكاظم يغنى لطفلة وتامر يرقص الـ«الدبكة» بـ The Voice Kids
نانسى تحتضن متسابقًا وكاظم يغنى لطفلة وتامر يرقص الـ«الدبكة» بـ The Voice Kids




كتبت - هند عزام

بدأت أمس الاول الحلقة الأولى من برنامج المواهب The Voice Kids على قناه mbc مصر وشهدت الحلقة بكاء و مزاحًا بين المحكمين كاظم الساهر ونانسى عجرم وتامر حسنى الذى تعد التجربة الأولى للتحكيم فى هذا البرنامج وبدا الانسجام الواضح بين الثلاثة.
وتسببت المتسابقة غنى بو حمدان السورية وتبلغ من العمر 9سنوات فى بكاء المحكمين بل وقامت نانسى لاستكمال الاغنية معها وهى «أعيدوا الطفولة» وقالت الطفلة اننى خسرت طفولتى بسبب الحرب التى عاشتها بسوريا وقالت نانسى ان غنى صغيره وفعلها كبير وقبل ان تختار المتسابقة الانضمام الى فريق نانسى وقعت فى حيره بين الثلاث حكام ومازح كاظم نانسى فى تلك الأثناء قائلا «مفيش حاجة حلوه جنبى غير نانسي».
كما بكى المتسابق أمير عمورى 11 سنة يعيش بلبنان وقال انه لم ير أقاربه وأصدقاءه من 3 سنوات وقالت به نانسى «انت جدع» واشترط الطفل على المحكمين ان من يريده فى فريقه يذهب ليلتقط صورة معه فقام تامر وانضم عمورى لفريقه ولمرتين طالبت نانسى بعدم التفاف كاظم وتامر لمتسابق لتضمه الى فريقها وهن ميرال عياد 12 سنه من فلسطين وقالت نحن شعب نحب السلام واغنى لإيصال التراث الفلسطينى ورقص تامر «الدبكة» معها واختارت فريق نانسى كما تم حجب المتسابقة سهيله بهجت 14 سنه مصرية وعقب ان التفتت نانسى اليها طلبت مرة أخرى الا يلتفت أحد الا ان كاظم لم يستمع اليها واختارته سهيلة لتنضم الى فريقه عقب ان اشترطت ان تغنى ما يحلو لها.
وفى لقطات جمعت ما بين الحكام ومتسابقين فنى كاظم للطفلة زين الأردنية وهى أصغر متسابقة 7سنوات «كلك على بعضك حلو» يعد عدم التفات من المحكمين لها.. كما احتضنت نانسى المتسابق يوسف حسن مصرى عقب بكائه و قال له تامر مازحا «يلا يا عم».