السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

والى تفتتح معرض «فيرنكس» للأثاث ومنتجات الأسر المنتجة

والى تفتتح معرض «فيرنكس» للأثاث ومنتجات الأسر المنتجة
والى تفتتح معرض «فيرنكس» للأثاث ومنتجات الأسر المنتجة




كتب - صبحى مجاهد


افتتحت الدكتورة غادة والى وزير التضامن الاجتماعى، والمهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، معرض فيرنكس الدولى للأثاث بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات، الذى يتضمن المعرض العديد من المنتجات، وكذلك منتجات الأسر المنتجة التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، ومنتجات مشروع الغارمين بمؤسسة مصر الخير.
وقالت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي، أنه يتم تنظيم العديد من المعارض سواء داخل مصر أو خارجها، من أجل الترويج لمنتجات الأسر المنتجة، الأمر الذى يعود بالنفع على الاقتصاد المصري، لافتا إلى أن الحكومة تدعم تنظيم المعارض، وكذلك دعم المجتمع الأهلى الذى يساعد العديد من الفئات.
وأضافت وزيرة التضامن، إن المشاركة تأتى لجهود الوزارة فى فتح فرص تسويقية لمنتجات الأسر المنتجة بالداخل والخارج، مؤكدة إقبال الأسواق الخارجية على اقتناء المنتجات المصرية اليدوية لجودتها ولأسعارها المتميزة.
وتفقدت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى جناح مؤسسة مصر الخير، الذى يتضمن منتجات الغارمين من منتجات السجاد والمفروشات اليدوية، وكذلك منتجات الكليم، لافتة إلى ضرورة الاهتمام بالغارمين من خلال توفير مشروعات صغيرة لهم مثلما تفعل مؤسسة مصر الخير، بهدف توفير مصدر رزق دائم يساعدهم على الإنفاق على أسرهم وتحسين مستوى معيشتهم.