السبت 20 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«آسفين ياريس» تعرض خطابات «المخلوع» بالتزامن مع كلمة «مرسي»





في الوقت الذي كان يلقي رئيس الجمهورية د. محمد مرسي كلمته في ستاد القاهرة احتفالا بنصر اكتوبر تجمع حوالي ألفي شخص في ميدان مصطفي محمود بالمهندسين المحسوبين علي مجموعة «آسفين ياريس» للاحتفال علي طريقتهم بنصر أكتوبر والاعتراف بمشاركة مبارك في النصر علي حد قولهم!

بدأ هذا التجمع بالمهندسين بالتزامن مع وصول رئيس الجمهورية إلي الاستاد حيث احضروا شاشات عرض كبيرة وأجهزة ساوند وقاموا بعرض مجموعة من الخطابات للرئيس السابق أثناء الاحتفال بذكري اكتوبر ولقطات له بغرفة العمليات بمقر القوات الجوية رافعين لافتات عليها صور لمبارك مدون عليها عبارات «بطل حرب أكتوبر»!
وكان من بين الحاضرين أشخاص محسوبون علي المرشح الرئاسي السابق الفريق أحمد شفيق. وعرض المنظمون لهذه الوقفة كلمة للرئيس الراحل محمد أنور السادات عند تعيين حسني مبارك نائبا له يقول فيها: إن نائب الرئيس لابد أن يكون أحد أبطال حرب أكتوبر، وهنا بكي بعض الحاضرين وعلا عويل بعض السيدات قائلات: «هذا هو الرئيس»!.
والغريب أن هذه اللقطات المعروضة تضمنت مشاهد لنجل الرئيس السابق جمال مبارك المسجون حاليًا في سجن طرة علي ذمة قضايا فساد، وهو يتحدث ضمن فيلم تسجيلي عن حرب أكتوبر ونفس الأمر لزوجة الرئيس السابق سوزان مبارك.