الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رضوان يترك «On tv» من أجل «D Media»

رضوان يترك «On tv» من أجل «D Media»
رضوان يترك «On tv» من أجل «D Media»




كتب - محمد خضير

نفى الإعلامى الشاب رامى رضوان  فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» وجود اى خلاف بينه وبين المهندس نجيب ساويرس مشيراً إلى انه لم يقدم البيت بيتك على «أون تى فى» لاننى تلقيت عرض أفضل.
كما أعلن أنه أول المتعاقدين مع شركة «D Media» لتقديم برنامج على قناة «DMC» مشيرًا إلى انها تعد واحدة ضمن شبكة قنوات ستنطلق قريبا لتثرى الإعلام المصرى بإعلام يتسم بأعلى نسبة من المهنية والموضوعية وأساسه المصدقية واحترام عقلية المشاهدين.
وذكر رضوان فى بيان له على صفحته الشخصية بالفيس بوك انه يعد الجمهور بأن نقدم لهم محتوى إعلاميا محترما يليق بهم ويراعى الآداب والتقاليد الاجتماعية المصرية معربا عن امنياته بكل التوفيق بإذن الله لشبكة قنوات «DMC» وادعوا لنا بالتوفيق فى أن نقدم لحضراتكم ما تستحقونه من مستوى إعلامى راق.
كما اعتذر رضوان للصحفيين قائلا: اعتذر لكل الأخوة والاخوات الصحفيين الذين حاولوا التواصل معى فقد كانت لدى ارتباطات عدة لم تمكننى من استقبال مكالماتكم الغالية، وأعلم أنكم تريدون معرفة مزيد من التفاصيل.. لكن صدقونى كل المتاح هو ما تم نشره وأى تفاصيل جديدة ستعلن من قبل شركة D Media. تحياتى لكم جميعا وارجو قبول اعتذارى وتفهم الموقف.
يذكر أن مؤسسة «دى ميديا» المالكة لشبكة قنوات «دى إم سى» قد اعلنت عن تعاقدها مع رامى رضوان، وأوضحت أن التعاقد مع رضوان يعد مستهل عدد من التعاقدات الإعلامية المميزة لشبكة القنوات فى الفترة المقبلة.
وأشارت إلى أن هذه التعاقدات تتم بينما تجرى الآن عملية التجهيزات الفنية للاستوديوهات الخاصة بقنوات «دى إم سي» حيث من المقرر انطلاقها خلال العام الحالى، علما بأن رامى رضوان كان أحد نجوم برنامج البيت بيتك ولكنه أمره بعدم الاستمرار مفضلا الانتقال إلى قنوات دى إم سى.