الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كريستيانو رونالدو وبيريز يجهزان لمفاجأة جماهير ريال مدريد

كريستيانو رونالدو وبيريز يجهزان لمفاجأة جماهير ريال مدريد
كريستيانو رونالدو وبيريز يجهزان لمفاجأة جماهير ريال مدريد




تدور الشائعات منذ بداية الموسم الحالى حول إمكانية رحيل النجم الأول لريال مدريد الإسبانى، البرتغالى كريستيانو رونالدو الصيف المقبل، وقد تكون وجهته إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسى.
كانت تقارير فرنسية ذكرت خلال اليومين الماضيين، أن رونالدو اجتمع مع ناصر الخليفى رئيس نادى باريس سان جيرمان سراً فى فرنسا.
على النقيض من هذه التقارير، فإن صحيفة «الكونفدينسيال» الإسبانية الموثوقة، أكدت ان «الدون» اجتمع مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، من أجل بحث إمكانية تمديد عقده حتى عام 2020، بحسب ما نقلت صحيفة «آس» الإسبانية.. وقالت الصحيفة إن النادى «الملكي» يرغب فى الإبقاء على اللاعب حتى 2020، أى عندما يصبح عمره 35 عاماً، بينما لا يمانع البرتغالى فى البقاء مع الفريق الأبيض حتى 2021، إن رغب النادى الإسبانى بذلك.
أشارت الصحيفة أيضاً، إلى أن التجديد سيكون رسمياً قبل نهاية الموسم الحالى، وذلك لتجنب الشائعات التى قد تخرج خلال الصيف المقبل، والذى سيشهد فترة الانتقالات الصيفية.
يذكر أن رونالدو حقق مع ريال مدريد كل الإنجازات الممكنة، الجماعية والفردية، وحقق ألقاب الدورى والكأس وكأس السوبر الأوروبى والإسبانى ودورى أبطال أوروبا.
كما حقق البرتغالى جائزة الكرة الذهبية مرتين مع ريال مدريد، وأفضل لاعب فى أوروبا، وهداف أوروبا بالحذاء الذهبى، وهداف الليجا الإسبانية.