السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موسى يطالب بحل القومى لحقوق الإنسان بسبب شريف ميخائيل

موسى يطالب بحل القومى لحقوق الإنسان بسبب شريف ميخائيل
موسى يطالب بحل القومى لحقوق الإنسان بسبب شريف ميخائيل




كتب - محمد قبيصى

 

تساءل الإعلامى أحمد موسى، عن ماهية المجلس القومى لحقوق الإنسان، وماذا يعمل العاملون فيه، مستنكرا دورهم المتدنى فى الاهتمام بقضية المواطن المصرى شريف حبيب الذى قتل محروقا بلندن.
وطالب موسى، خلال تقديم برنامج، «على مسئوليتى»، على قناة «صدى البلد»، أمس الأول، بحل المجلس القومى، لأنه لم يهتم بحادث مقتل المصرى شريف ميخائيل، مشيرًا إلى أن هناك العديد من علامات الاستفهام عن دور المجلس القومى لحقوق الإنسان.
وقال موسى: فيه مواطن اتحرق فى لندن، وحتى الآن مش عارفين مين قتله، وأنت يا مجلس يا قومى بتنحاز إلى فئة معينة من الشعب، ولا تنحاز للمواطن والوطن
وقال موسى، إن قضية المواطن المصرى شريف ميخائيل الذى قتل محروقا فى لندن، أصبحت قضية المصريين جميعا، موضحًا أنه لن يسكت حتى يتم الكشف عن الجانى، مستنكرا التغطية الاخبارية العالمية للصحف ووكالات الأنباء مثل: رويترز، والجارديان، وبى بى سى، التى تجاهلوت الحادث وكأن شيئا لم يكن.
وأوضح موسى، أن 90 مليونا من المصريين الشرفاء يبحثون عن حق المواطن المصرى شريف، ومصر لن تصمت على مقتله، وأكد موسى، انه عقب إجراء البرنامج، مداخلة هاتفية مع اهل القتيل اتصلت بهم رئاسة مجلس الوزراء وقامت بالتنسيق مع السفارة البريطانية لإعطائهم تأشيرات للسفر إلى هناك.