الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إسلام زكى: التعاون مع الهضبة له طعم مختلف وأشارك فى «أحلى وأحلى» بثلاث أغنيات

إسلام زكى: التعاون مع الهضبة له طعم مختلف وأشارك فى «أحلى وأحلى» بثلاث أغنيات
إسلام زكى: التعاون مع الهضبة له طعم مختلف وأشارك فى «أحلى وأحلى» بثلاث أغنيات




كتب – أمير عبدالنبى


يعد الملحن إسلام زكى من أبرز الأسماء التى لمعت فى سماء الغناء مؤخراً خاصة بعد تعاونه مع الفنان عمرو دياب فى أكثر من أغنية له ألحانه المميزة وأصبح من الملحنين المفضلين لدى الهضبة.
وعن تعاونه مع الهضبة فى ألبوم «أحلى وأحلى» الذى تم طرحه مؤخراً قال  الملحن إسلام زكى بأنه يشارك مع الفنان عمرو دياب فى البوم «أحلى وأحلى» بثلاث أغان تم طرح أولها منذ فترة قبل طرح الألبوم وهى «عكس بعض» والتى كانت من كلمات تامر حسين وتوزيع عادل حقى، أما الأغنيتان الأخريان فهما «راجع» و «وعدتك».
وأوضح إسلام زكى أن العمل مع الهضبة له طعم مختلف تماماً عن أى مطرب آخر وذلك لخبرته الكبيرة فى الغناء والذى تربى عليه أجيال كثيرة والتى تحمل لكل منا ذكريات لا تنسى.
كما أشار إلى أنه يحتار دائما فى التعاون مع عمرو دياب حيث يريد دائماً تقديم ألحان مختلفة وجديدة عن أى تيمة أخرى من الألحان، كما أكد أن روح التعاون والعمل كفريق واحد كانت كبيرة جداً فى هذا الألبوم، وأشار إلى أنهم قاموا بتنفيذ عدد كبير جداً من الأغنيات ولكن فى النهاية تم اختيار الأغانى التى تم طرحها فى الألبوم والباقى سيتم طرحه فيما بعد بأعمال وألبومات أخرى.
وأكد زكى لى أن الفنان عمرو دياب يتابع بنفسه ردود أفعال الجمهور على الألبوم من خلال السوشيال الميديا والإعلام بالإضافة إلى سؤاله لفريق عمل الألبوم عن ردود الأفعال التى وصلتهم منذ طرح الألبوم.
وعن شكل الدعاية الجديد الذى تم من خلاله طرح الألبوم أشار إسلام زكى إلى أن الجمهور مبهور بهذا الشكل ومتفاعل معها بشكل ممتاز ونجاحه يعود إلى أن الهضبة صناعة محلية مصرية يستحق منا أن ندعمه ونقف بجانبه.