السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إقبال جماهيرى كبير على تذاكر حفل «ضحايا الحروق»

إقبال جماهيرى كبير على تذاكر حفل «ضحايا الحروق»
إقبال جماهيرى كبير على تذاكر حفل «ضحايا الحروق»




المنوفية – منال حسين


إقبال جماهيرى كبير يشهده حجز تذاكر حفل الفنانة ماجدة الرومى الذى يقام تحت سفح الأهرامات 20 مايو المقبل ويخصص دخله بالكامل لصالح إنشاء مستشفى خيرى لعلاج ضحايا الحروق.
تقول هبة السويدى مؤسسة جمعية أهل مصر الخيرية والتى تتولى إنشاء المستشفى ان اهتمام الجماهير بالحفل يعكس مدى تذوق الشعب المصرى للطرب الأصيل وتمسكه بانتقاء الفنون الجادة الراقية التى تبرز الهوية العربية إلى جانب رغبته الاكيدة فى مساندة الاعمال الخيرية كأحد أشكال التكافل الاجتماعى بهدف بناء مستقبل مشرق لأبناء الوطن.
وقال أشرف هريدى رئيس بروموتورز المنظمة للحفل: إن فرقة السيدة ماجدة الرومى التى ستصاحبها فى الحفل بالأهرامات تضم أوركسترا ضخم يضم عازفين من لبنان وعازفين من مصر.
وأشار هريدى إلى أن موسيقى السيدة ماجدة الرومى لها شكل أوركسترالى ولأول مرة يقام مثل هذا الحدث فى هذه المنطقة من حيث حجم العازفين ونوعية الموسيقى ونتوقع أن تكون الحفلة على مستوى عال جدا، ونوعد كل الرعاة والجماهير وكل من تبرع لهذا المشروع بأن تكون الحفلة على مستوى عال وأن يخرج الجميع بحفلة تبقى فى ذاكرته، وهناك هدف آخر وهو أننا يجب أن نظهر أمام العالم أن مصر بلد الأمن والأمان وسنظل نبعث برسائل للعالم أجمع ونرفع اسم مصر عاليا.
يشار أن النجمة ماجدة الرومى وافقت على إحياء الحفل متبرعة بإجرها لصالح أنشاء المستشفى وأعدت برنامجاً متميزاً يضم مجموعة من أشهر أعمالها التى قدمتها على مدار مشوارها الفنى الممتد كما ستشدو بمجموعة من الاغانى الجديدة التى تظهر للنور لاول مرة كهدية لعشاق صوتها من الجمهور المصرى.