السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شيكابالا .. للبيع!!

شيكابالا .. للبيع!!
شيكابالا .. للبيع!!




كتب - وائل سامى

بدأت العروض تنهال على محمود عبد الرازق «شيكابالا» صانع العاب الزمالك بعد أزمته الأخيرة مع مرتضى منصور رئيس النادى خاصة ان مرتضى اعلن رفضه قبول اعتذار شيكابالا بعد احتفاله مع الوايت نايتس فى وداع عمر جابر لاعب الفريق المنضم مؤخرا لبازل السويسرى .
وجاء النادى المصرى البورسعيدى الذى يقوده حسام حسن على رأس الأندية التى ابدت رغبتها فى التعاقد مع شيكابالا بعد هذه الأزمة، ولكن الأبيض لم يحسم موقف اللاعب حتى الآن.
وعلى صعيد آخر وضع الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة محمد حلمى نظامًا داخل الفريق فى محاولة للحفاظ على الانضباط ومنع الانفلات بين لاعبى القلعة البيضاء.
وقرر الجهاز الفنى إيقاف أى لاعب يعترض على الجهاز لمدة مباراتين كما حدث من قبل مع باسم مرسى وحازم إمام.
واستقر الجهاز على استبعاد كهربا من مواجهتى بتروجت والاتحاد السكندرى ببطولة الدورى.
ومن جهة أخرى استقر مسئولو نادى الزمالك على الإطاحة بعبد الحليم على مدرب الفريق من الجهاز الفنى خلال الفترة المقبلة.
وجاء قرار مسئولى النادى بسبب فشل العندليب فى السيطرة على اللاعبين ووجود أكثر من مشكلة فشل فى حلها.. وقرر مجلس الزمالك الإطاحة بالعندليب مع أى نتيجة سلبية يتعرض لها الفريق فى الفترة المقبلة.
ومن جانب اخر استغل رئيس الزمالك تواجد كريستينا وكيلة مدافع ريال بيتيس عمرو طارق فى القاهرة، حيث عقد جلسة معها فى أحد كافيهات المهندسين، للاتفاق على ضم اللاعب.
وتوصل رئيس النادى لإتفاق مع كريستينا على تفاصيل تعاقد اللاعب مع الزمالك، الذى رحب بالانتقال للابيض عن الأهلى نظرًا للتخمة العديدة فى خط الدفاع بالأحمر، وهو ما يضعف فرصة مشاركته.
ووفقا لمصدر فإن الزمالك ينتظر موقف بيتيس النهائى من اللاعب حيث سيلجأ الأبيض لضم عمرو طارق على سبيل الإعارة بنية الشراء، ويسعى مسئولو الزمالك، للضغط على بيتيس عن طريق وكيلة اللاعب لشرائه بصورة نهائية.
وانقسم مجلس إدارة نادى الزمالك، بشأن التعاقد مع عمرو طارق، مدافع ريال بيتيس الإسباني، حيث يرى بعض أعضاء المجلس، أن الفريق ليس بحاجة للاعب، فى ظل وجود أحمد دويدار وعلى جبر ومحمد كوفى، فى هذا المركز، وطالبوا بعودة إسلام جمال المعار إلى الإسماعيلى بدلا منه.
ويرى البعض الاخر من الأعضاء، أن التعاقد مع طارق سيكون إضافة قوية للفريق، فى ظل عدم رغبة مرتضى منصور رئيس النادى فى عودة إسلام جمال مرة أخرى، بعد إحرازه هدفًا فى مرمى الأبيض، وتصريح «منصور» بأنه يلعب أمام الأبيض «بحقد» وأنه لن يدخل النادى مرة أخرى.
وفى سياق اخر كشف يحيى على، وكيل أحمد حمودي، لاعب نادى الزمالك، آخر تطورات المفاوضات من قبل إدارة القلعة البيضاء مع نادى بازل السويسرى، من أجل ضم اللاعب بشكل نهائي، لاسيما أن إعارته للزمالك ستنتهى بنهاية الموسم الجارى.
وقال يحيى إن الزمالك لم يتحدث بشكل رسمى حتى الآن سواء مع بازل، أو اللاعب حول انضمامه رسميًا إلى صفوف القلعة البيضاء بشكل نهائي.
وأضاف إن الزمالك ينتظر لنهاية الموسم للتفاوض مع بازل بشأن اللاعب، إذا ما رغب النادى الأبيض فى ضمه نهائيا.
وعلى صعيد فريق الكرة يبدأ الفريق الأول تدريباته استعدادا لمباراة الاتحاد السكندرى المقرر اقامتها يوم الاثنين المقبل بعد مواجهة بتروجت بالأمس ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.