السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حلمى يرحب برفعت فى الزمالك.. وقمر يجدد ثلاثة مواسم

حلمى يرحب برفعت فى الزمالك.. وقمر يجدد ثلاثة مواسم
حلمى يرحب برفعت فى الزمالك.. وقمر يجدد ثلاثة مواسم




كتب- وائل سامى

رحب محمد حلمي، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بفكرة التعاقد مع أحمد رفعت صانع ألعاب فريق إنبى، لتدعيم الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأوضحت مصادر أن رئيس النادى مرتضى منصور، عرض على المدير الفني، إمكانية ضم اللاعب، خلال الفترة المقبلة، وهو ما رحب به المدير الفني، فى حالة التأكد من سلامة موقفه القانونى مع ناديه القديم.
وكان نادى الزمالك قد قرر عدم إقحام القلعة البيضاء فى أزمة فسخ اللاعب لتعاقده مع إنبى من طرف واحد، حيث يرغب مسئولو الزمالك فى معرفة الموقف القانونى النهائى للاعب لحسم التعاقد معه من عدمه؛ حتى لا يتحمل الزمالك أى غرامات مالية.
من جهة أخرى أنهى مسئولو الزمالك تمديد عقد خالد قمر لاعب الفريق العائد من الإعارة لسموحة، وذلك لمدة 3 مواسم جديدة مقبلة بخلاف الموسم المقبل من العقد القديم؛ ليستمر اللاعب مع الزمالك لموسم 20-21.
وتم توقيع العقود خلال جلسة جمعت اللاعب بمرتضى منصور رئيس النادى وإسماعيل يوسف مدير قطاع الكرة ووكيل أعماله.
فى سياق آخر أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن صلاح ريكو لاعب اتحاد الشرطة سيلعب للزمالك بداية من الصيف المقبل شرط أن يعتذر لرئيس نادى اتحاد الشرطة عما بدر منه تجاه ناديه.
يذكر أن الزمالك نجح فى الحصول على توقيع ريكو منذ بداية الموسم الحالى.
على جانب آخر دخل مسئولو نادى الزمالك، فى مفاوضات خلال الساعات الماضية، مع صلاح سليمان مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
تأتى محاولات الزمالك لإقناع سليمان فى التراجع عن توقيعه مع نادى سموحة، والتوقيع على عقد جديد مع الزمالك، والعودة مجددًا للقلعة البيضاء.
سليمان أبدى رغبته فى العودة وارتداء القميص الأبيض من جديد، ولكنه اشترط على مسئولى الزمالك، الوصول إلى اتفاق ودى مع نادى سموحة، يقضى بانهاء التعاقد معه، خوفًا من تعرضه للإيقاف للتوقيع لناديين.
وعلى جانب آخر، يسعى مسئولو نادى الزمالك، للوصول إلى حل ودى مع إدارة نادى وادى دجلة، من أجل التعاقد مع شوقى السعيد، مدافع فريق الاسماعيلى، والذى ينتهى عقده بنهاية الموسم، وقام بالتوقيع لنادى دجلة
ورفضت إدارة دجلة مفاوضات مسئولى الزمالك، حيث تمسكوا بتواجد السعيد فى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، بعد أن قام بالتوقيع على عقود انضمامه.
جاء ذلك بهدف تدعيم صفوف الفريق الأبيض، استعدادًا للموسم المقبل، حيث يدخل الزمالك فى منافسات بطولة دورى أبطال إفريقيا، وأيضا مسابقتى الدورى وكأس مصر.