الخميس 4 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لجنة الكرة بالزمالك تبحث مع فييرا مصير الفريق فى حالة إلغاء الدورى





أحمد حسن
 
تعقد لجنة الكرة بنادى الزمالك بقيادة حمادة إمام اجتماعا مع المدير الفنى البرتغالى دروفان فييرا لبحث  البدائل المقترحة فى حالة  عدم عودة بطولة الدورى هذا الموسم وفكرة خوض لقاءات خارجية بدول الخليج كما سيبحث اعضاء لجنة امام مع المدير الفنى البرتغالى ما تردد عن رغبته فى الرحيل والتنازل عن الشرط الجزائى حيث يؤكد اعضاء اللجنة تمسكهم به  للنهاية املا فى عودة الدورى مع محاولة اقناعه بقبول ضم مدرب عام لاكسابه الخبرة حيث تم ترشيح اشرف قاسم للعمل معه.
 

أحمد جعفر


ويبحث أعضاء اللجنة مع المدير الفنى امر تسويق اللاعبين على سبيل الاعارة فى عدم عودة النشاط الكروى فى الوقت الذى ينتظر ان تقام بطولة الكاس كبديل لبطولة الدورى.
فى الوقت نفسه ابدى اعضاء لجنة الكرة استياءهم الشديد من الشائعات التى يروجها اللاعبون حول تلقيهم  عروضا خارجية خاصة من نادى ليرز البلجيكى  وعلى رأسهم احمد حسن واحمد سمير واحمد جعفر  حيث نفى مسئولو النادى البلجيكى  دخولهم فى مفاوضات مع احد من لاعبى الفريق الابيض، وقال احد اعضاء اللجنة ان لاعبى الزمالك يروجون لتلقيهم عروضا للضغط على الادارة لصرف مستحقاتهم.
يأتى هذا فى الوقت الذى يطالب فيه اللاعبون الادارة بصرف جزء من مستحقاتهم قبل العيد  فى ظل حاجتهم الشديدة لسيولة مالية.
وكان الجهاز الفنى منح لاعبيه  اجازة العيد  ثلاثة أيام تبدأ من الوقفة اليوم عقب خوض لقاء ودى امام فريق تليفونات بنى سويف  وهو اللقاء الذى قاده فييرا عقب عودته من الامارات امس الاول حيث قرر ان يقضى اجازة العيد مع اسرته فى القاهرة.
فى سياق آخر نفى اللواء صبرى سراج ماتردد حول واقعة طرد على أبوالنجا نائب مدير النادى من مكتبه اثناء  انعقاد اجتماع المكتب التنفيذى حيث اكد سراج ان ابو النجا استمر متواجدا فى اجتماع المجلس حتى نهايته.