السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شراكة مصرية لتقديم أول طعام منزلى صحى عبر الإنترنت

شراكة مصرية لتقديم أول طعام منزلى صحى عبر الإنترنت
شراكة مصرية لتقديم أول طعام منزلى صحى عبر الإنترنت




عقدت شركة A15، المتخصصة فى مجال التكنولوجيا، شراكة جديدة مع شركة MUMM، إحدى الشركات المتخصصة فى مجال طلب طعام المنزلى من خلال الإنترنت.  
قال وليد عبدالرحمن رئيس مجلس إدارة شركة  MUMM  إن التعاون مع A15كان اختياراً منطقيًا جدًا حيث تعنى هذه الشراكة زيادة فى أهم موارد   MUMM كالمالية و التقنية و الأهم  من ذلك الاستفادة من خبرة   A15 فى مجال خدمات عبر الإنترنت، والتى بدورها ستساعدنا على التوسع والتواصل مع الجمهور المستهدف، والوصول إليهم مما سيعزز مهام شركتنا.
وأضاف توفير وجبات غذائية منزلية صحية للجميع وخلق فرص عمل للعاملين فى المنازل هى مهمتنا، ونؤمن بأنه من خلال هذه الشراكة، سنستطيع أن نضع بصمتنا فى مجال طلب الأغذية المنزلية على الإنترنت فى مصر ومن ثم فى العالم.
أوضح فادى أنطاكى، الرئيس التنفيذى لشركة A15 إننا متحمسون جدًا للإمكانات الاستراتيجية لهذا الاندماج، فقد اتخذنا قرار الشراكة لأنه منطقى، ولأن الشركتين معا حديثا التأسيس، ويمكن أن يشكّلا معا صناعة محلية مميزة فى سوق المواد الغذائية المطبوخة فى مصر، من خلال شراكة يتقاسمون فيها الموارد والمواهب وتقدّم تأثيرًا أكبر وأكثر وضوحًا على المستهلك وطباخين.
وأضاف نتطلع إلى التعاون وتبادل الخبرات لدينا فى سوق طلب المواد الغذائية والمشروبات من خلال الانترنت مع وليد وفريقه، وضمان أن منتجنا يقدم ويوفّر أفضل أكلات منزلية من حيث توفير الجودة والتنوع والسلامة الصحية فى السوق المصرية.