الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القماش «مبسوط» بالصفقات الجديدة

القماش «مبسوط» بالصفقات الجديدة
القماش «مبسوط» بالصفقات الجديدة




كتبت - رحاب الصادق

أبدى خالد القماش المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالاسماعيلى رضاه عن الصفقات الجديدة التى تعاقد معها النادى مؤخرا مشيرًا إلى أنها ستكون اضافة مميزة لصفوف الفريق.
وتعاقد الإسماعيلى حتى الأن مع أربع صفقات هم عمرو عبد الفتاح من خيطان الكويتى النيجيرى جون أوتاكا من الدورى التركى وأحمد الصعيدى من النصر وشريف حازم من الأهلى.
وعلى صعيد استعدادات الفريق لمباراته الهامة إمام الزمالك بقبل نهائى كأس مصر واصل الفريق تدريباته تحت قيادة القماش والتى ظهر خلالها الاصرار والحماس على اللاعبين.
وشهدت التدريبات الاخيرة انتظام كافة اللاعبين باستنثاء ابراهيم حسن وعمر الوحش بداعى الاصابة و طه عادل لحصوله على اجازة بعد زواجه مؤخراً.
وأعطى القماش محاضرة فنية للاعبين طالبهم خلالها ببذل مزيد من الجهد والعرق وحثهم على ضرورة تحقيق الانتصار فى اللقاء المقبل والعبور للمباراة النهائية للبطولة.
و ركز خالد القماش على تنفيذ اللاعبين مجموعة من الجمل الفنية و التكتيكية شملت التحول السريع من الدفاع إلى الهجوم و تدعيم ظهيرى الأجناب للشق الهجومى.
وشهد المران تألق كريم بامبو جناج الفريق بشكل لافت للنظر نال به اعجاب الجهاز الفنى والحاضرين للمران وهو مؤشر حقيقى على استعادة اللاعب جزءًا كبيرًا من مستواه المعهود.
كما خصص القماش فقرة خاصة خلال المران على تدريب اللاعبين على الرقابة الدفاعية وسبل استخلاص الكرة دون إرتكاب أى اخطاء فضلًا على التمركز الصحيح فى حال وجود هجمات للفريق المنافس.
وعن المباراة أمام الزمالك أكد القماش أن الحسابات مختلفة فى مسابقة الدورى وكأس مصر فعلى الرغم من تفوقنا فى الدورى لكن بطولة الكأس دائما ما تحمل طابعًا آخر وهو المفاجأة.
وأضاف أن فريق الزمالك متكامل ويضم لاعبين أكفاء فى جميع المراكز ولكننا سنعمل على الحد من خطورتهم وخطف بطاقة الصعود للمباراة النهائية.
من جانبه حذر سعفان الصغير مدرب حراس المرمى محمد عواد حارس الفريق من خطورة محمود عبد الرازق شيكابالا وباسم مرسى ثنائى الزمالك مؤكداً أن الأول يجيد تسديدات الركلات الثابتة من جميع الجوانب والثانى يستطيع التسجيل من أى فرصة.
وعلى خلفية ذلك خصص سعفان فقرة خاصة خلال المران لتدريب حراس المرمى على كيفية التعامل والتصدى للركلات الثابتة سواء القريبة أو البعيدة وكذلك العرضيات .
على صعيد آخر تلقى النادى عرضا من إحدى شركات التسويق لخوض دورة ودية فى لبنان خلال الفترة من 15 أغسطس وحتى 28 من نفس الشهر.