الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حسنى غندر: بورسعيد مؤهلة لاستضافة أى حدثt رياضى كبير

حسنى غندر: بورسعيد مؤهلة لاستضافة أى حدثt رياضى كبير
حسنى غندر: بورسعيد مؤهلة لاستضافة أى حدثt رياضى كبير




كتب: محمد أبوالليل - وائل سامى – وليد زينهم - الحسين عبد الفتاح

بورسعيد: مصطفى زغلول

صرح الدكتور حسنى غندر رئيس الاتحادين المصرى والعربى للشركات، بأن شعلة البطولة أطلق عليها «بطولة الشهيد» تحية وعرفانًا بما قدمه شهداء مصر من تضحية فداء للوطن الغالى.
وقد رحب غندر بالوفود المشاركة فى البطولة مؤكدًا لهم أن بورسعيد بكاملها وعلى رأسها اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ المدينة ترحب بهم داعيًا الله أن يكلل كل مجهود الفرق المشاركة بالنجاح وأنه فخور بالحدث الرياضى العظيم الذى يتسم بالشكل الحضارى ويبث الروح الرياضية والمحبة بين كل الشباب، موجهًا رسالة شكر للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية الذى يرعى دائمًا مثل تلك البطولات ويحرص دومًا على غرس روح المحبة و تنشيط الرياضة بين الشباب.
 وأشار غندر إلى أنه تم توفير كل سبل الراحة لإقامة الوفود المشاركة من معيشة وفنادق وقرى سياحية ووسائل تنقلات بجانب الصالات التى تم تخصيصها لهم، مؤكدًا لهم بأن جميع أجهزة محافظة بورسعيد الباسلة قد بذلت قصارى جهدها من أجل ذلك العرس الرياضى الكبير وقد قدمت فرق الفنون العديد من العروض والفقرات الفنية.
وتابع غندر أثبت اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن المدينة  لها مكانتها الرياضية والسياحية وأنها جاهزة فى أى وقت من العام لاستقبال جميع الفعاليات والبطولات والمؤتمرات التى تقام على أرضها، وقرر رفع حالة الطوارئ  لاستقبال البطولة وظهور بورسعيد بالصورة المشرفة دائمًا.
وعن منافسات البولة الجارية الآن شدد غندر الى إن فعاليات البطولة تتسم بالنديه والحماس والروح الرياضية العالية بين جميع المشاركين من الشركات المختلفة الذين أشادوا بحسن التنظيم وسبل الراحة التى وجدوها.
كان  اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد، قد افتتح مساء  الاثنين الماضى  بطولة دورى الشركات رقم 49 بصالة «مصر الدولية»، فى حى الضواحى، بشعلة الشهيد بمشاركة 14 ألف رياضى يمثلون شركات الحكومة وقطاع الأعمال العام والخاص بجميع محافظات الجمهورية.
وأشعل المحافظ، شعلة انطلاق فعاليات البطولة تحت شعار «شعلة الشهيد» اهداءً لأرواح شهداء الجيش والشرطة.
وشارك فى حضور الافتتاح الدكتور حسنى غندر، ورؤساء مجالس إدارة الشركات والدكتور محمد الحلو المدير التنفيذى لوزارة الشباب والرياضة نائبا عن المهندس خالد عبدالعزيز، وأعضاء مجلس النواب، ورؤساء الأحياء ببورسعيد والقيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة. جدير بالذكر أن البطولة  تقام فى الفتره من 19 وحتى الـ29 من سبتمبر الجارى فى عدد من الصالات الرياضية بالمحافظة.