الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إشهار رابطة تجار السيارات

إشهار رابطة تجار السيارات
إشهار رابطة تجار السيارات




أعلن المستشار أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار السيارات، أنه تم إشهار رابطة تجار السيارات فى مصر وقيدها فى وزارة التضامن الاجتماعى بالقرار رقم (10293)، مؤكدا أنها تُعد سابقة لم تحدث من قبل فى مصر لتأسيس كيان يجمع تجار السيارات وتوحيد موقفهم بعيداً عن شعبة السيارات بالغرف التجارية، مشيراً إلى أنه قد تم فى السابق رفض تأسيس وإشهار نقابة تجار السيارات كنقابة عمالية من قبل وزارة القوى العاملة.
 وقال أبو المجد: إن الرابطة تم تأسيسها على غرار رابطة مصنعى السيارات لتبنى مطالب تجار السيارات المتوقع أن يصل عددهم لمئات التجار، مضيفاً أن الرابطة ستكون ممثلا قانونيا عن التجار أمام الوزارات والهيئات الحكومية المصرية، ومخاطبتهم لعرض مطالب التجار على المسئولين بالدولة.
 ودعا أبو المجد من يجد فى نفسه أنه يصلح ليمثل الرابطة فى كل المحافظات للتقدم لمجلس الرابطة، لإبلاغ وزارة التضامن واتخاذ الإجراءات القانونية، مشيراً إلى أنه سيتم عقد مؤتمر صحفى الشهر المقبل لتوضيح أهداف الرابطة والغرض من انشائها ولتسليم كارنيهات العضوية للتجار الأعضاء وتلقى طلبات التجار الراغبين فى الاشتراك.
 وتابع: ستعمل الرابطة على شراء قطع أراضٍ تعاونية تصلح لإنشاء معارض للسيارات لتكون بأسعار مناسبة، وتوفير غطاء تأمين اجتماعى وصحى لأعضاء النقابة، مضيفا أن الرابطة لها هيكل تنظيمى يتكون من 15 عضوا فضلاً عن المستشار القانونى لها.
 ولفت أبو المجد إلى أن الهدف الأساسى للرابطة هو توحيد التجار أمام بطش بعض وكلاء السيارات اللذين يعبثون بالأسعار لمصالحهم الخاصة، والعمل على توحيد الجهود من أجل مدينة سيارات نموذجية.
شكرا لمتابعتكم خبر عن التضامن توافق على تأسيس وإشهار رابطة تجار السيارات فى عيون الخليج ونحيطكم علما بأن محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة المال ولا يعبر اطلاقًا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسى له من الرابط التالى جريدة المال مع اطيب التحيات.