الأحد 30 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدرى يمنح قبلة الحياة لأجاى وجابر فى مباريات الأهلى المقبلة

البدرى يمنح قبلة الحياة لأجاى وجابر فى مباريات الأهلى المقبلة
البدرى يمنح قبلة الحياة لأجاى وجابر فى مباريات الأهلى المقبلة




يستعد فريق كرة القدم بالنادى الأهلى لمواجهة أسوان، والمقرر لها غدا الخميس، باستاد بتروسبورت، ضمن الجولة الخامسة بمسابقة الدورى الممتاز.
ويسعى الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى المدير الفنى لعبور تلك المباراة وتحقيق الفوز للوصول إلى النقطة 15، واستمرار المنافسة على صدارة الدورى مبكراً.
وفاز فريق كرة القدم بالنادى الأهلى بثلاثية نظيفة على فريق نادى المعادى، فى المباراة الودية التى جمعتهما، يوم الأحد الماضى، على استاد التتش بالجزيرة.
من جهة أخرى يستعد البدرى لمنح قبلة الحياة وفرصة العمر للوافد الجديد ميدو جابر، بعد تألقه فى مباراة الداخلية وكان ميدو جابر قد ظهر للمرة الأولى بقميص النادى الأهلى فى بطولة الدورى هذا الموسم فى مباراة الداخلية التى أقيمت السبت الماضي.
كما يفكر البدرى فى الاعتماد على المهاجم النيجيرى جونيور أجاى خلال الفترة المقبلة.
وكان الأهلى قد تعاقد مع اللاعب النيجيرى أجاى قادمًا من صفوف الصفاقسى التونسي، فى صفقة كبيرة إلا أن اللاعب لم يظهر مع الفريق حتى الآن سوى فى دقائق قليلة للغاية.
وشهدت الفترة الماضية تألقًا كبيرًا للاعب فى المباريات الودية التى يخوضها الأهلى، والتى كان آخرها أمام المعادى.
ونجح أجاى فى تسجيل هدفين فى المباراة، مما جعل البدرى يفكر فى الاعتماد عليه لحل الأزمة الهجومية فى الفريق، خاصة فى ظل تراجع أداء عمرو جمال وجون أنطوى وإصابة عماد متعب ومروان محسن.
وطالبت الجماهير الحمراء خلال الفترة الماضية مرارًا وتكرارًا بمشاركة اللاعب وظهوره فى مباريات الأهلي، إلا أنه كان خارج الحسابات قبل أن يؤكد البدرى أنه يقوم بتجهيزه ليظهر للجماهير بشكل جيد خشية من توجيه الانتقادات المبكرة للاعب من قبل الجماهير التى قد تؤثر على تركيزه ومستواه الفني.
على جانب آخر شهدت الساعات القليلة الماضية تلقى التونسى على معلول الظهير الأيسر لفريق كرة القدم الأول بالنادى الأهلي، عددًا من العروض الخارجية من وكلاء اللاعبين؛ للرحيل عن الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ونجح على معلول فى تقديم مستوى مميز للغاية مع الأهلى خلال الفترة الأخيرة، منذ انتقاله لصفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وأكد مصدر مسئول داخل النادى الأهلي، أن الجهاز الفنى للفريق ومجلس الإدارة حسم موقفه من فكرة رحيل اللاعب التونسي، عن الأهلى خلال الفترة المقبلة.
وشدد المصدر على أن الجهاز الفنى للفريق رفض تمامًا فكرة التفريط فى خدمات اللاعب فى يناير المقبل، مهما كان المقابل.
وأضاف المصدر إن البدرى يعتبر معلول من أهم لاعبى الفريق، وأحد أخطر المفاتيح التى تصنع الفارق مع المارد الأحمر.
فى سياق آخر  كشف محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادى الأهلي، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن رغبة نادى الزمالك فى ضم أحد نجوم المارد الأحمر وأكد محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلى، ان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عرض التعاقد مع عبد الله السعيد لاعب خط وسط الأهلى.