الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مانشستر سيتى ينفى الاتصال بلاعبى برشلونة

مانشستر سيتى ينفى  الاتصال بلاعبى برشلونة
مانشستر سيتى ينفى الاتصال بلاعبى برشلونة




نفى فيران سوريانو، نائب الرئيس السابق فى برشلونة، والمدير التنفيذى الحالى لنادى مانشستر سيتى، أن يكون فريقه قد اتصل بالنادى الكتالونى، من أجل بعض اللاعبين، مثلما تحدثت بعض التقارير الصحفية فى الآونة الأخيرة.
وقال سوريانو، فى تصريحات لإذاعة راك 1 الكتالونية «مانشستر سيتى لم يتصل بأى لاعب من برشلونة ولم نقدم أى عرض، نحن ننتظر اللاعبين لكى يتحدثوا إلينا قبل أن نتعاقد معهم مثلما حدث مع سيسك فابريجاس قبل سنوات ولكننا أخبرنا برشلونة أنه يريد الانضمام إلينا ولكنهم رفضوا. الآن علاقتنا جيدة مع برشلونة خاصة مع الرئيس بارتوميو».
وحول إمكانية التعاقد مع ليونيل ميسي، أوضح «من الطبيعى أن الأرجنتينى سينهى مسيرته فى برشلونة، ولكن فى حال اتصل بنا فلن نتأخر فى التعاقد معه. أما نحن فلن نذهب له».
وعن المباراة التى تجمع الفريقين فى الكامب نو، أضاف «بالنظر إلى التاريخ فإن برشلونة هو الفريق المرشح للفوز، لديهم أيضًا أفضل لاعب فى العالم».
وعن إمكانية عودته للعمل مرة أخرى فى برشلونة قال «أستبعد العودة إلى برشلونة مرة أخرى لقد قضيت فترة طويلة هناك، علاقتى مع لابورتا جيدة رغم أنه تخللها بعض لحظات التوتر، لا يمكننى أن أكون مؤهلًا للعمل فى برشلونة الآن».