الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موظفو «سمنود» حاضرون فى الدفاتر وغائبون فى المكاتب

موظفو «سمنود» حاضرون فى الدفاتر وغائبون فى المكاتب
موظفو «سمنود» حاضرون فى الدفاتر وغائبون فى المكاتب




الغربية – محمد جبر


أحال رمضان عيد، رئيس مركز ومدينة سمنود بمحافظة الغربية، 41 من العاملين بالمحليات والصحة، ببعض الوحدات القروية للتحقيق بسبب الإهمال الوظيفى بترك العمل خلال مواعيد الدوام الرسمية.
كان رئيس مركز ومدينة سمنود قد قام بمرور مفاجئ على بعض الوحدات المحلية والصحية بالقرى وتبين عدم تواجد 9 من العاملين بالوحدة المحلية بقرية محلة زياد و4 بالوحدة المحلية بقرية ميت بدر حلاوة و28 من العامين بالوحدة الصحية بقرية مجول منهم 11 طبيبا و16 إداريا ومسئول دفتر الحضور والانصراف رغم توقيعهم بدفتر الحضور فأصدر قراره المتقدم.
من ناحية أخرى طالب الدكتور إبراهيم عبدالوهاب سالم، القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، الباحثين بضرورة تركيز اهتمامهم على البحث العلمى لما له من دور فى النهوض بالمجتمع والعمل على النشر فى الدوريات العلمية العالمية بما يؤدى إلى رفع الترتيب العالمى لجامعة طنطا.
جاء ذلك خلال الندوة التى عقدها مركز المشروعات والابتكارات ونقل التكنولوجيا بكلية الآداب بعنوان «كيف تحصل على مشروع بحثى تنافسى»، التى استهدفت تعريف أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والباحثين بالمشروعات البحثية وكيفية الحصول عليها.
وتحدث فى الندوة كل من الدكتور ياسر الشايب، منسق برنامج إيراسموس بمصر، والدكتور يوسف الحسينى إمام، الأستاذ المتفرغ بكلية التربية وعضو لجنة المشروعات بالجامعة، وحضرها عدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والباحثين من مختلف كليات الجامعة.