الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الدقهلية» تحقق مع 50 موظفا زوغوا من العمل

«الدقهلية» تحقق مع 50 موظفا زوغوا من العمل
«الدقهلية» تحقق مع 50 موظفا زوغوا من العمل




الدقهلية ـ أسامة فؤاد

أحال المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، 50 موظفا من المتغيبين والمنصرفين من العمل دون تصريح، فى عدد من مراكز الشباب للشئون القانونية، منوها إلى أنه تقرر إحالة جميع المسئولين عن النوبتجية الليلية برئاسة مدينة جمصة إلى التحقيق لتغيبهم عنها.
وأمر «إمام» وكيل وزارة الشباب والرياضة باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه عدد من مراكز الشباب المغلقة وإجراء التحقيقات مع مسئولى دفاتر الحضور والانصراف لعدم تطبيق قواعد موحدة.
وكلف محافظ الدقهلية بضرورة مراجعة منظومة الحريق بمراكز الشباب المشار إليها وحصر جميع الأصناف الراكدة والكهنة واتخاذ اللازم فى تصريفها وسرعة تلافى الملاحظات السلبية والتحقيق مع المتسببين فى وجودها والمتقاعسين عن العمل.
وشدد إمام على ضرورة استمرار جهود المتابعة الميدانية للوقوف على مدى انضباط العاملين بالقطاعات المختلفة والالتزام بتنفيذ الخطط الموضوعة وكذلك مدى التزامهم بأعمال النوبتجيات الليلية.
يشار إلى أن هذه القرارات تأتى من جانب محافظ الدقهلية بعد عرض التقرير الميدانى للإدارة العامة للمتابعة للمرور على عدد من مراكز الشباب بنطاق المحافظة والتى شملت «بلقاس – شربين – دكرنس - منية النصر – السنبلاوين» وعدد من الوحدات المحلية لمراكز ومدن «جمصة – بلقاس - ميت غمر» خلال الفترتين الصباحية والمسائية للعمل.