الخميس 4 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يعود للتدريبات في غياب «فييرا» ويوافق علي الكأس قبل الدوري





يستأنف فريق الكرة الأولي بنادي الزمالك تدريباته في الحادية عشرة من صباح اليوم في غياب مديره الفني البرتغالي دروفان فييرا المتواجد في ابو ظبي لزيارة اسرته حيث من المقرر أن يقود التدريبات اسامة نبيه المدرب العام  والبرازيلي ماركو في اطار تجهيز اللاعبين للمباراة الودية امام وادي دجلة المقررلها يوم الخميس المقبل  انتظار لعودة المسابقات الرسمية بعدما وافق الجهاز الفني علي الاشتراك في بطولة كأس مصر قبل انطلاق الدوري الذي تقرر له أن يبدأ في منتصف ديسمبر  علي الرغم من تصريحات اسامة نبيه انه  لا يثق في عودة الدوري إلا عندما يخوض فريقه اول مباراة رسمية مشيرا إلي أن القرار في يد الامن.

ويسعي نبيه ورفاقه لتجهيز اللاعبين خاصة المجموعة التي لم تشارك في لقاء اليمن الودي وهم رزاق ومحمود جنش ويوسف حسن مع تصحيح الاخطاء التي وقعت في المباراة التي انتهت  لصالح الفريق الابيض بهدف نظيف لاحمد جعفر
في سياق آخر كلفت لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام خالد رفعت مدير التسويق لمتابعة العرض الذي تلقاه  الفريق للعب مع رايو فالكانو الاسباني يوم 3 يناير من العام الجديد وكذلك دورة الامارات بعدما وافق فييرا علي المشاركة فيهما.
من ناحية اخري نفي ابراهيم صلاح  ما تردد عن تلقيه عرضًا من الاهلي مؤكدا انه لن يلعب في مصر إلا للفانلة البيضاء وفي حالة عدم تجديد عقده سيرحل الي إحدي الدول الخليجية.
من ناحية أخري بدأ احمد حسن تشكيل فريق باسم اصدقاء الصقر امام فريق ابوتريكة للمشاركة في مهرجان لصالح شهداءقطار منفلوط وذلك بالتنسيق مع اشرف محمود الإعلامي والصحفي والمعلق الكبير المعروف عنه انتماؤه للصعيد.
 في سياق آخر حدد مسئولو  النادي الابيض موعداً لفتح المظاريف الفنية الخاصة بمزايدة حقوق رعاية النادي لمدة ثلاثة مواسم، بداية من موسم 2013 وحتي موسم 2015، فيما حدد يوم 13 ديسمبر لفتح المظاريف الخاصة باستغلال الأبراج الإعلانية داخل أسوار النادي «اليوني بول»، والبالغ عددها 6 أبراج.
وأعلن الزمالك  رسمياً عن المزايدات، وتم تحديد 40 ألف جنيه ثمناً لكراسة شروط مزايدة الرعاية، و400 ألف جنيه كتأمين ابتدائي، فيما تم تحديد ألف جنيه ثمناً لكراسة شروط مزايدة الأبراج الإعلانية، و100 ألف جنيه تأمين ابتدائي.