الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انتظام حركة العمل بمطار القاهرة






 شهد مطار القاهرة الدولي انتظاما في حركة العمل داخل صالات السفر والوصول بمختلف مباني الركاب، وأقلعت جميع الرحلات في مواعيدها المحددة طبقا لجداول التشغيل دون تأخيرات أو إلغاء ولم تتأثر الحركة بمليونية ميدان التحرير.
 
وصرح الطيار شريف الوكيل نائب رئيس شركة ميناء القاهرة الدولي اليوم بأن غرفة العمليات بالمطار لم تتلق أي إلغاء لرحلات بسبب المليونية ..قائلا إن تشغيل المطار يسير بصورة طبيعية، وأن الموظفين داخل الصالات يواصلون عملهم في خدمة الركاب وإنهاء إجراءاتهم علي مختلف رحلات الطيران ، وأكد الوكيل أن المطار لم يشهد أي تجمعات لتأييد أو الاعتراض علي المليونية من العاملين أو الشركات التابعة والعاملة بالمطار.
 
في نفس السياق، ذكرت مصادر أمنية بالمطار أن حركة السفر والوصول تسير بصورة طبيعية، وتم اتخاذ جميع الإجراءات الأمنية منعا لتأثير المليونية علي المطار ، وذلك عن طريق زيادة أعداد الدوريات الأمنية الثابتة والمتحركة داخل دائرة المطار ، وإيقاف الإجازات للضباط والأفراد وإجراء تنسيق أمني علي أعلي مستوي مع شركة ميناء القاهرة الدولي وشركات الطيران العاملة بالمطار.
 
كما تم السماح للعاملين بمغادرة المطار قبل الموعد المحدد لانتهاء العمل بساعتين تحسبا لحدوث أي أحداث قد تقع وتؤثر علي حركة النقل والمواصلات وتؤخر عودتهم إلي منازلهم.