السبت 25 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قاتلة زوجها: حياتى تحولت إلى جحيم بعد الزواج بأسبوع

قاتلة زوجها: حياتى تحولت إلى جحيم بعد الزواج بأسبوع
قاتلة زوجها: حياتى تحولت إلى جحيم بعد الزواج بأسبوع




كتب - إبراهيم الصعيدى


قررت نيابة شبين القناطر حبس قاتلة زوجها 4 أيام على ذمة التحقيق بعد أن أدلت المتهمة باعترافات تفصيلية بارتكابها الجريمة التى قامت بها كى تستريح من مشاجرتها الدائمة مع زوجها.
وقالت المتهمة وتدعى «ن.ع» – 21 سنة - فى اعترافاتها إنها تزوجت منذ 4 شهور، ولم يخطر ببالى  أن زوجى سيعاملنى معاملة سيئة، فقد كان يعتدى علىَّ بالضرب يوميا، وأصبحت حياتنا جحيما ولم تشفع عنده معاملتى الحسنة له واستمر فى تعذيبى وضربى ضرباً مبرحا وعلى أتفه الأسباب. بعد ان أكد لى قبل الزواج إننى سأكون أسعد زوجة فى الدنيا خاصة أن ظروف زواجنا جاءت نتيجة الصدفة.
وأضافت المتهمة فى اعترافاتها أمام المباحث إن ليلة الحادث عاد زوجى من عمله وتناول طعامه وحدثت بيننا مشادة كلامية وبعدها ظل يعتدى علىَّ بالضرب ولم يرحم توسلاتى له بأن يتركنى وبعدها دخل إلى حجرته حتى ينام.
وجلست أنا وحيدة لأبكى ألمى وأنعى حظى السئ الذى أوقعنى فى تلك الزيجة التى جلبت لى المشقة والعناء.
وتابعت المتهمة: «فكرت أن أتخلص من زوجى إلى الأبد عشان أستريح من عذابى معاه ودخلت إلى المطبخ وأخذت السكين وطعنته عدة طعنات فى رقبته وفى أنحاء متفرقة من جسده».. وكان اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من مأمور مركز شبين القناطر  يفيد بقيام زوجة بطعن زوجها بسكين فانتقل على الفور الى موقع البلاغ الرائد أسامة عبد الستار وتبين صحة البلاغ ووجود شخص مطعون برقبته وفى حالة خطرة وتم استدعاء الإسعاف التى حضرت على الفور وتمكن الرائد أسامة عبد الستار من  السيطرة على الموقف بعد أن سادت حالة من الهرج والذعر بالمنطقة وتمكن من إلقاء القبض على المتهمة وتدعى «ن ع» ربة منزل  وقام باصطحابها إلى مركز الشرطة وأمام العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، والمقدم أحمد فاروق رئيس مباحث المركز اعترفت بالواقعة، وتبين أن المجنى عليه يدعى « م ح» 26 سنة، عامل دوكو وأنه متزوج منذ 4 شهور، ومنذ أن تزوج وهو فى شجار بصفة مستمرة مع زوجته، وأنه دائم التعدى عليها بالضرب،  وليلة الحادث  عاد من عمله  وتناول طعام الغداء  ونشبت مشاجرة بينهما قام المجنى عليه بضربها ضربًا مبرحًا، وعقب دخوله للنوم تسللت إلى المطبخ واستلت سكينا، وانهالت عليه.
تحرر محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة، أمر أحمد المنوفى وكيل نيابة مركز شبين القناطر، بالتصريح بدفن جثة الزوج بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة، وبحبس المتهمة أربعة أيام على ذمة التحقيق، ووجه لها تهمة القتل العمد، بإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامى العام الأول لنيابات شمال القليوبية.