الأحد 29 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السفلة.. الإخوانيان «مطر» و«ناصر».. عندما يتطاول الخونة على الوطنيين

السفلة..  الإخوانيان «مطر» و«ناصر».. عندما يتطاول الخونة على الوطنيين
السفلة.. الإخوانيان «مطر» و«ناصر».. عندما يتطاول الخونة على الوطنيين




كتبت - هند عزام


كلمة «السفلة» هى أقل وصف يمكن ان يطلق على كل من معتز مطر ومحمد ناصر وهنا لن أقول الإعلاميين لأنهما لا يمتان للمهنية بأى شكل من الأشكال ولا قواعد اللياقة التى يتشدقان بها فى هجومهما على  إعلاميى مصر ولم يجدا بديلًا عن منابر الأخوان ليحققا شهرة بعيدًا عن فشلهما  فهما يهاجمان مصر بكل أطيافها سواء العامة أو الساسيين أو الفنانين أو الرياضين  أو رجال دين ولا يخلو هجومهما بالطبع من أردأ الألفاظ والسباب والتطاول سواء على السيدات أو الرجال حتى عند استعانة أحد منهما بأبيات من الشعر ليظهر بمظهر المثقف الكلمات لا تخلومن «السب».
الهاربين الى أحضان الإخوان يقدمان برامجهما على قناتى الشرق ومكلمين ظهرا فى ابشع صورة أمس الاول عقب قرار مقاطعة 6 دول عربية إمارة قطر الإرهابية والتى قادها الأمير «تميم» نحو الهاوية.
وكأن مطر أصابه «مس» شيطانى عقب إذاعة الخبر ووصفه بــ«النكسة» مبديًا غضبه الشديد من حصار قطر متناسيًا انها دعمت الجماعات المتطرفة والجماعات الإرهابية وفى مقدمتها بالطبع «داعش» و«الإخوان» بل دعمت حركة حماس وحزب الله والمشروع الإيرانى النووى.
وتنقل مطر أمس الأول ببرنامجه «مع معتز» على قناة الشرق بين ما يشبه «اللطم»  على الهواء الى الهجوم على إعلاميى مصر كعادته وكان أيمن نور ضيف مطر لنرى وصلة من الكلمات البذيئة والتطاول حيث هاجم نور إعلاميو مصر لنرى صورة فجه من تطاول الخونة على الوطنيين.
عندما تشاهد برنامج كل من مطر وناصر تشعر انهما يصبان «جم» غضبهما على مصر ويتم اصطياد التصريحات والأخبار سواء لمسئولين أو سياسيين أو فنانين  أو رجال دين واتخاذها للهجوم عليهم بأبشع الألفاظ النابية.
ونجد دائما كلمة «الطبال» و«الواد» وألفاظًا خادشة للحياء فى متن حديث مطر على الشاشة ولا يستحى ويطلق شعرًا ليبدوكأنه ذو ثقافة لكنه ايضًا لا يخلو من «السباب».
يحاولان اختلاق معارك وهمية والاشتباك مع الجميع بمصر رغبة فى الشهرة فى حين أنهما يتمتعان بأموال من يمول الإرهاب.  
محمد ناصر مقدم برنامج «مصر النهاردة» على قناة «مكملين» لا يختلف عن زميله «معتز»  فى «الردح»  فدائما منذ بدايته فى تقديم البرامج بقنوات الإخوان نجد كلمات مثل «كلب» و «نسوان» و«جربان»  كوصف للشخصيات.
ناصر ومطر تم رفع قضية ضدهما لإسقاط الجنسية المصرية عنهما وذلك على خلفية اتهام ناصر بإشاعة أخبار كاذبة ومضللة الغـرض منها زعزعة الاستقرار ومحاولة بث الفتنة الطائفية بين المصريين  كما أن مطر تم اتهامه باستمراره فى بث تطاولات ووقاحات وبذاءات ضد العديد من أطياف الشعب المصرى.