الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ماسبيرو يذيع أغانى نادرة لرواد الفن

ماسبيرو يذيع أغانى نادرة لرواد الفن
ماسبيرو يذيع أغانى نادرة لرواد الفن




فى محاولات مستمرة لتطوير  ماسيبيرو وتقديم التراث احتفلت إذاعة الأغانى  فى سهرة أمس من برنامج نجمك نجمى بالمطربة  «سعاد محمد» صاحبة الصوت المميز، وتحدثت الحلقة عن مشوارها الفنى منذ نشأتها فى دمشق ثم انتقالها الى لبنان وبداية مشوار الشهرة والاحتراف فى مصر وقدمت ما يقرب 3000 أغنية وأعمالًا غنائية فى الاذاعة المصرية والسورية واللبنانية.
وعرضت خلال الحلقة مجموعة من أعمال سعاد محمد النادرة ومنها «هيلا هيلا» و«يا نازلين البحر» من كلمات عبد الرحمن الابنودى و«المدنتين» من كلمات حيرم الغمراوى والألحان لعبد العظيم محمد وايضا اغنية «وحشتنى» من كلمات صلاح فايز وألحان خالد الأمير فى تسجيل اذاعى عالى الجودة وأغنية «اوعدك» كلمات مجدى نجيب والحان محمد سلطان. وأيضًا أذيعت الى اغان نادرة اخرى منها الصورة الغنائية «الأميرة والحرايرى» من الحان الموسيقار سيد مكاوى وكلمات صلاح جاهين، كما نستمع إلى أغان أخرى.
جدير بالذكر ان المطربة سعاد محمد من مواليد العشرينات وقدمت للسينما عملين كما شاركت فى فيلم الشيماء بصوتها فقط ورحلت عن عالمنا عام 2011 ، «نجمك.. نجمي»، برنامج نصف شهرى من إعداد واخراج سيد عبد العزيز وتقديم ناهد شلقامي يذاع السبت فى تمام الواحدة بعد منتصف الليل.