الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يستعد لدورى الأبطال بالمعسكرات الخارجية.. وشيكابالا يوافق على العودة




كتب- أحمد أمين - وائل سامي
 
 رفض محمود عبد الرازق «شيكابالا» صانع ألعاب الزمالك والمعار إلى صفوف نادى الوصل الإماراتى تمديد اعارته بالنادى الخليجى حسب ما رددته بعض وسائل الإعلام.
 
 وعلى الرغم من المقابل المادى الكبير الذى يتقاضاه اللاعب الأسمر من نادى الوصل إلا أن شيكابالا قد ابلغ مسئولى الزمالك برغبته فى العودة مرة أخرى إلى صفوف القلعة البيضاء، بشرط عودة مسابقة الدورى الممتاز .
 
وفى سياق متصل أعرب هانى سعيد مدافع الفريق الكروى الاول بنادى الزمالك عن حزنه الشديد بسبب رحيله عن القلعة البيضاء والانتقال لنادى ظفار العماني.. وكان اللاعب قد وقع على عقود الانتقال لظفار العمانى لمدة 6 اشهر اعتبارا من يناير المقبل.
 
وقال سعيد: إنه برغم من حزنه الشديد إلا أنه سعيد لعودته مجددا لاجواء الكرة والمباريات خاصة أن الوضع فى مصر مازال غامضا من حيث عودة الدوري.
 
وأضاف سعيد: أن نادى ظفار لايقل عن نظيره الزمالك من حيث الشعبية والتميز بالدورى العماني، مشيرا إلى أن المعاملة الحسنة التى شهدتها المفاوضات من قبل مسئولى ظفار تبشر بارتياح نفسى داخل النادي. ووجه مدافع الفريق الأبيض الشكر لمدربه البرتغالى فييرا على السماح له بالرحيل متمنيا أن يعود للزمالك فى ظل وجوده وتحت قيادته.. لافتا إلى أنه سيتدرب أيضا تحت قيادة أحد المدربين المصريين المتميزين وهو مختار مختار.
 
وعلى صعيد فريق الكرة شهدت تدريبات الزمالك الصباحية أمس التى قادها أسامة نبيه المدرب المساعد غياب رباعى الفريق إسلام عوض وحمادة طلبة وعمر جابر وابراهيم صلاح عن المران.
 
كما شهد المران حضور أحمد جعفر ونور السيد لاعبى الفريق بعد انتهاء مهمتهما مع المنتخب العسكرى الذى شارك فى أمم افريقيا الأسبوع الماضى وشارك جعفر فى المران الجماعى بينما فضل الجهاز الطبى راحة نور السيد لشعوره بالام فى البطن.
 
ويستعد الزمالك لخوض معسكر اعدادى لم يتحدد مكانه حتى الان استعدادا لبطولة دورى ابطال افريقيا التى يستهلها الفريق بمواجهة جازيللى التشادى فى ذهاب دور 64 منتصف فبراير المقبل.
 
ورحب أسامة نبيه بخوض الفريق لمعسكرات خارجية خلال الفترة القادمة لتجهيز الفريق لمباريات دورى أبطال أفريقيا .
 
 وقال نبيه: إن الزمالك يستعد لبطولة دورى أبطال إفريقيا فقط، لأن موعد الدورى لم يتحدد، والأفضل للفريق خلال هذه الفترة هو خوض معسكرات خارجية من أجل تجهيز اللاعبين جيدا».
 
مضيفا «الجهاز الفنى يسعى لتجهيز اللاعبين جيدا والاستعداد داخل مصر فى ظل الظروف الحالية وعدم إقامة مباريات الدورى لن يكون مفيداً بالدرجة التى يسعى إليها الجهاز الفني».
 
وفى سياق متصل قرر الجهاز الفنى المعاون تأجيل لعب مباريات ودية كما كان متبعا يومى الاثنين والخميس من كل أسبوع لحين عودة البرتغالى فييرا من إجازته التى تستمر لمدة أسبوع بالإمارات العربية المتحدة والمغرب حيث سافر فييرا الخميس الماضى إلى أبو ظبى ومنها إلى المغرب بصحبة زوجته لزيارة أسرتها هناك. كما قرر الجهاز الفنى منح لاعبى الفريق إجازة اليوم الثلاثاء من التدريبات وفقاً للبرنامج الاسبوعى الذى وضعه البرتغالى فييرا .
 
ويحصل لاعبو الزمالك على راحة من التدريبات ثلاثة أيام اعتبارا من الجمعة والسبت ثم الثلاثاء.