الإثنين 28 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مى عز الدين وصراع الطبقات فى «رسايل»

مى عز الدين وصراع الطبقات فى «رسايل»
مى عز الدين وصراع الطبقات فى «رسايل»




كتب – أمير عبدالنبى

 

تخوض الفنانة مى عز الدين سباق رمضان 2018 بمسلسل «رسايل» والذى تعود من خلاله للمنافسة الرمضانية بعد غياب العام الماضي، وبدأت مى مع فريق عمل المسلسل التصوير منذ شهر تقريباً وانتهت من تصوير جزء كبير من أحداث المسلسل وتكثف ساعات التصوير فى الوقت الحالى من أجل الانتهاء منه قبل بدء شهر رمضان، حيث يتم التصوير في أحد الاستوديوهات فى منطقة شبرامنت، وبين شوارع القاهرة وتحديدًا فى منطقة مصر الجديدة.
وتناقش مى عز الدين فى مسلسل «رسايل»صراع الطبقات فى مصر من خلال  الطبقة المتوسطة واختفائها وسط أصحاب المليارات، خاصةً المواطنين الذين يعيشون تحت خط الفقر فى الحارة الشعبية حاليًا.
ويشارك مع مى عز الدين فى بطولة «رسايل»، كل من خالد سليم، أحمد حاتم، رامز أمير، مها أحمد، هشام إسماعيل، وأحمد خليل، سليمان عيد، أحمد سعيد عبدالغني، وسميرة مقرون، ورزان مغربي، عبدالرحمن أبو زهرة، راندا البحيري، رامى فؤاد، هاجر الشرنبوى، دنيا المصري، محسن منصور، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج إبراهيم فخر.
يذكر أن مسلسل «رسايل» يعد التعاون الثانى على التوالى مع المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عقب مسلسل «وعد»، كما يعد التعاون الثالث على التوالى مع المخرج إبراهيم فخر، عقب أن قدما معا «حالة عشق»، و«وعد».