الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«مناورة الاقتناص» جديد «the voice».. وهل سيتفوق على «the voice kids»

«مناورة الاقتناص» جديد «the voice».. وهل سيتفوق على «the voice kids»
«مناورة الاقتناص» جديد «the voice».. وهل سيتفوق على «the voice kids»




كتبت - هند عزام

 

موسم برامج المسابقات بدأ فى الاشتعال فعقب بدء برنامج «the voice kids» بنسخته العربية على قناة mbc  التى تميزت بتقديم برامج مسابقات المواهب والذى يتنافس فيه الأطفال للفوز باللقب ويحتل نسبة مشاهدة مرتفعة بين المشاهدين نظراً لجودة أصوات الأطفال والمواهب وبسبب لجنة التحكيم التى تضم: كاظم الساهر ونانسى عجرم وتامر حسنى وما يتسم به كل فنان فيهم من مهارات يستقطب بها الأطفال والجمهور.
فنانسى ببراءتها وابتسامتها المعتادة تخطب القلوب وكاظم بهدوئه ووسامته وتامر بتفاعله مع الأطفال حتى من لم يستطع ان يستمر فى المنافسة.
وخلال أيام يبدأ موسم جديد من برنامج المسابقات «the voice» ويشارك بلجنة التحكيم عاصى الحلانى ومحمد حماقى وإليسا وهنا التساؤل هل يستطيع ان يحقق نجاحاً ومشاهدة مثلما جذب برنامج مسابقات الصغار الجمهور أم لا؟
تشهد آلية البرنامج، الذى تُخرجه جنان منضور، تعديلاً طفيفاً على هيكليته يتعلّق بـ «مناورة الاقتناص» فى مرحلة «المواجهة» التى يتنافس خلالها 3 من المدرّبين على اقتناص مشترك اضطر مدرّبه للتخلّى عنه، على حساب غيره من أعضاء فريقه، وذلك بهدف إعطاء هامش أوسع من المناورة والفرص للأصوات الجيدة وكذلك للمدرّبين.
 وفى الموسم الرابع الجديد من البرنامج العالمى «the Voice» بصيغته العربية، على «MBC مصر»، والذى تنطلق أولى حلقاته مساء السبت 10 فبراير هكذا يترقّب الجمهور والنقاد انطلاق مرحلة «الصوت وبس»، وهى أول مراحل البرنامج، حيث تلتفّ مقاعد النجوم – المدرِّبين: عاصى الحلانى  وإليسا ومحمد حماقى، فى تنافسٍ على ضم أبرز الأصوات التى تتبارى بدورها على نيل لقبٍ سبق وأن فاز به عبر المواسم الثلاثة السابقة كل من: مراد بوريكى من فريق عاصى الحلانى، وستّار سعد من فريق كاظم الساهر، ونداء شرارة من فريق شيرين عبد الوهاب.