الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قيصر مدريد ..رونالدو لم يرحم السيدة العجوز فى تورينو

قيصر مدريد ..رونالدو لم يرحم السيدة العجوز فى تورينو
قيصر مدريد ..رونالدو لم يرحم السيدة العجوز فى تورينو




كتبت - خلود عدنان

القيصر، أكبر مجرم فى العالم لكرة القدم، قاهر الحراس، معذب الخصوم، وغيرها من الألقاب التى بح فيها صوت المعلقين من كثرة الصياح، مذهولين بهدف  «مقصي» سجله كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، فى شباك جيانلويجى بوفون حارس اليوفنتوس، كاشفًا عن عورات السيدة العجوز، الذى سقط لاعبوه فى مواجهة النادى الملكى ليلة الثلاثاء، بثلاثية ملكية نظيفة، فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال.
رونالدو الذى سجل 8 أهداف من آخر 9 تسديدات على مرمى بوفون، كما سجل فى 13 من أصل آخر 14 مباراة فى دورى الأبطال، لم تبخل صحف أوروبا فى تخصيص أغلفتها لتمجيد هدفه الأسطورى، ومنهم صحيفة “كوريرى ديللو سبورت”، التى وصفت تألق رونالدو، بـ «العمل الفنى»، معلقةً على صورة هدفه الثانى من ضربة مقصية خلفية «تحفة من رونالدو، الريال يسحق يوفنتوس بثلاثية، والملعب يُصفق لرونالدو، وبوفون يقول: سى آر 7 مثل بيليه ومارادونا».
وكتبت صحيفة «توتو سبورت» على صدر صفحتها الأولى، تعليقًا على هدف رونالدو الثانى، وتألقه فى ظل خفوت ديبالا «إنه من كوكب آخر، ريال يتفوق بفضل سحر كريستيانو رونالدو، الظاهرة البرتغالية، الذى قلب اليوفى رأسًا على عقب».
وأبرزت الصحيفة، أن المقارنة بين كريستيانو وديبالا كانت قاسية، مستعينة بصورة للمهاجم البرتغالى، وهو يسجل هدفه الرائع، وأخرى للأرجنتينى لحظة إشهار البطاقة الحمراء فى وجهه.
أما تعليق صحيفة « لاجازيتا ديللو سبورت» فكان :« كريستيانو رونالدو، واو!، تصفيق كبير من ملعب أليانز لرونالدو، بعد مقصية خلفية جنونية، قلبت كل الأمور لصالح الريال، أخطاء عديدة فى الفريق الأبيض والأسود، وإقصاء ديبالا بالبطاقة الحمراء».. وفى عنوان آخر، وصفت الصحيفة، الدولى البرتغالى بأنه «ملاك فى مواجهة البشر»، مبرزة تصفيق جماهير اليوفى لكريستيانو رونالدو، للإشادة بهدفه الثانى.