السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

3 مدربين أجانب مرفوضون فى ميت عقبة

3 مدربين أجانب مرفوضون فى ميت عقبة
3 مدربين أجانب مرفوضون فى ميت عقبة




كتب - وائل سامى

 

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن رفضه لفكرة بقاء إيهاب جلال المدير الفنى للفريق فى تدريب القلعة البيضاء على الرغم من أن ايهاب جلال أعلن بقاءه ورفض فكرة الرحيل عن صفوف النادى بعد آخر خسارتين فى الدورى أمام الإسماعيلى ومصر المقاصة.
وكشف مصدر مسئول داخل نادى الزمالك عن مفاجأة بشأن رفض مرتضى منصور، لاستمرار إيهاب جلال على رأس الجهاز الفنى رغم جلسة إسماعيل يوسف وأيمن حافظ معه.
وكشف المصدر أن منصور أبلغ تيجانا برفضه استمرار جلال على رأس القيادة الفنية للأبيض، مشدداً على أنه لا يعترف بهذه الجلسة.
وقال رئيس الزمالك: «هو استقال وإحنا قبلنا استقالته»، فى إشارة إلى رفضه لبقاء إيهاب جلال مع الزمالك.
وأشار منصور إلى أن جلال إذا أراد الاستمرار فعليه أن لا يحصل على مقابل مادى وعليه أن يعمل بدون أجر.
وقال مرتضى أنه تم عرض ثلاثة مدربين أجانب خلال الساعات القليلة الماضية لتولى المهمة فى حالة رحيل ايهاب جلال رسميا.
وشدد أنه تم عرض ميشو مدرب أوغندا السابق والبلجيكى هوجو بروس وزيكو مدرب البرازيل الأسبق ولكنه رفض الثلاثى مؤكداً أنه يتم التفاوض مع اكثر من مدير فنى وأحدهم سبق له العمل فى السعودية.
وعلى صعيد فريق الكرة قرر الجهاز الفنى للزمالك اظهار العين الحمراء للاعبين بعد المشادة التى وقعت بين حازم امام ومحمد إبراهيم ثنائى الفريق مع الجهاز الفنى بسبب طلبهم تحديد موعد لصرف مستحقات اللاعبين الأمر الذى تسبب تغريم الثنائى 200 ألف جنيه .
والبداية كانت بعد أن طلب حازم وإبراهيم من أيمن حافظ مدير الكرة فى الزمالك تحديد موعد صرف المستحقات المالية فكان رد حافظ عليهما «مستحقات ايه انتوا مش مكسوفين» مما أغضب ثنائى الفريق.
ونقل حازم وإبراهيم ما حدث للاعبى الزمالك الذين اعترضوا على عدم منحهم مستحقاتهم المتأخرة خاصة أن البعض منهم لديه التزامات مالية، ودارت أحاديث جانبيه بين اللاعبين بأن الجهاز الفنى حصل على مستحقاته بينما لم يحصل اللاعبون على حقوقهم المالية، فوصل الحديث إلى إيهاب جلال المدير الفنى الذى عنف اللاعبين، وقال لهم إنه هو من أوقف المستحقات بسبب الخسائر الأخيرة فتدخل حازم وإبراهيم وردا بشكل غير لائق على الجهاز الفنى فقرر إيهاب جلال وأيمن حافظ معاقبة الثنائى الأمر الذى أغضب باقى اللاعبين والذين رفضوا استكمال المران تضامنًا مع زملائهم حتى تدخل الجهاز الفنى واحتوى الأزمة وتقرر أن يتدرب حازم وإبراهيم منفردين حتى لا تتطور الأزمة.  وشدد مصدر داخل الزمالك أنه بمجرد طرد أيمن حافظ مدير الكرة للثنائى نظر إليه حازم وهو يردد: «إحنا ولاد النادى مش كفاية انك أهلاوى».