الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خالد حبيب: أعود بموسم جديد من برنامجى الساخر «بتاجونيا» فى رمضان

خالد حبيب: أعود بموسم جديد من برنامجى الساخر «بتاجونيا» فى رمضان
خالد حبيب: أعود بموسم جديد من برنامجى الساخر «بتاجونيا» فى رمضان




تقرير - مريم الشريف

 

كشف الاعلامى خالد حبيب، عن عودة برنامجه «بتاجونيا» خلال رمضان المقبل فى موسم جديد له، إلا أنه ما زال لم يتم تحديد موعد لاذاعته خاصة انه لم يستقر على اى محطة من المقرر اذاعة البرنامج عليها.
وأضاف خلال تصريحات خاصة لـ« روزاليوسف» : إن البرنامج يتضمن اسكتشات درامية ساخرة عن مختلف القضايا، عن النفاق، والاهمال والاخلاق وغيرها، مشيرا الى  أن البرنامج مدته لا تزيد على خمسة وعشرين دقيقة.
وعبر حبيب عن سعادته بردود الفعل التى تلقاها لدى اذاعة البرنامج خلال رمضان الماضى.
وعن عدم استمرار «بتاجونيا» طوال العام وليس رمضان فقط، علق حبيب بأنه من الصعب أن يستمر البرنامج اكثر من شهر لكونه يتضمن مجهودا كبيرا، حيث إنه يحتوى على كتابة درامية وتمثيل من قبل الشباب المشاركين به وهذا الامر ليس سهلا.
وكشف أنه من اختار اسم «بتاجونيا» للبرنامج، مشيرا إلى أن هذا البرنامج قدمه من قبل على قناة النيل الدولية ولكن بصياغة أخرى لكونه كان باللغة الانجليزية وكانت الاسكتشات مختلفة.
ومن ناحية أخرى أكد حبيب أن برنامجه الاخر «تفاءل» مستمر فى شهر رمضان المقبل، على راديو هيتس ولكن سيذاع فى تمام الساعة التاسعة حتى العاشرة صباحا.
واضاف: إنه يقدم خلاله مختلف القضايا التى حدثت فى العالم كله وليس فى مصر ولكن برتم سريع وبشكل إيجابى يحتوى على طاقة تفاؤلية.
وعن موازنته بين البرنامجين، كشف حبيب أنه يقوم بكتابة «بتاجونيا» حاليا، مشيرا إلى انه حريص على الانتهاء منه قبل شهر رمضان.
وأضاف إن البرنامج سيتم اذاعته من الاحد الى الخميس.